ميرور: رونالدو قد يعود لريال مدريد هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، قد يعود إلى صفوف ريال مدريد، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن رونالدو قد يعود بشكل مفاجئ إلى فريقه السابق ريال مدريد هذا الصيف، حيث يحرص الملكي الإسباني بشكل متزايد على لم الشمل مجددا مع النجم البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة، أن الريال أعرب عن اهتمام متزايد بإعادة ضم رونالدو مرة أخرى، والذي يمتد عقده مع يونايتد للموسم المقبل، مع وجود بند لتمديده لعام إضافي.

وقد يمنح الريال مخرجا لرونالدو من مانشستر يونايتد، الذي بات مهددا بشكل كبير بعدم التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، ولكن ذلك في حال فشل النادي الملكي في ضم هدفه الأساسي، الفرنسي كيليان مبابي.

ويستعد يونايتد لإجراء تغييرات عديدة في الفريق مع تولي الهولندي إيريك تين هاغ مسؤولية تدريب النادي اعتبارا من الموسم المقبل، وهناك شكوك حول الدور الذي سيلعبه رونالدو مع المدرب الجديد.

وكان رونالدو، عاد للعب بقميص مانشستر يونايتد لفترة ثانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من يوفنتوس، ويقدم المهاجم البالغ من العمر 37 عاما موسما رائعا، على الرغم من تذبذب مستوى ونتائج يونايتد.

وسجل "الدون" منذ عودته لمانشستر 23 هدفا، من بينها 17 هدفا في الدوري الإنجليزي، جعلته يحتل وصافة ترتيب أفضل هدافي الدوري.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مقتل موظفة وإصابة أخرى إثر اعتداء بالسلاح الأبيض بالقرب من مستشفى بني مسوس

  2. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  3. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  4. " الخضر" في داربي مغاربي لضمان التأهل للمربع الذهبي

  5. إرتفاع أسعار النفط

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. 49 درجة تحت الظل في الولايات الجنوبية

  8. وزارة العدل : فتح تحقيق في قضية متعلقة بباخرة "طاسيلي 2"

  9. أمن الجزائر: توقيف 13 شخصا بسبب عرقلة حركة المرور بنفق وادي أوشايح

  10. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة