نزيف لاعبي المنتخب المحلي يضع مجيد بوقرة أمام حتمية إيجاد البدائل

واصل، المنتخب الوطني للمحليين، بقيادة الناخب الوطني مجيد بوقرة، خسارة كوادر الفريق، بعد احتراف البعض وربط أسماء البعض الأخر بعدة أندية أوروبية وعربية أخرى، قبل حوالي أربعة أشهر من دخول غمار بطولة كأس العرب، في قطر 2021.

ويأتي، نزيف اللاعبين من المنتخب المحلي، نظير تألقهم في الموسم الجاري في البطولة الوطنية، على غرار لاعب نادي أتليتيك بارادو السابق، أدم زرقان، الذي انتقل مؤخرا إلى نادي "شارل لوروا" البلجيكي وحسام الدين غشة، المتألق سابقا في صفوف وفاق سطيف، الذي وقع في فريق "أنطاليا سبور" التركي.

وجاء، الدور هذه المرة على اللاعب السابق في صفوف نادي وفاق سطيف وصاحب الـ25 عاما، يوسف لعوافي، الذي وقع اليوم في صفوف نادي، النجم الساحلي التونسي، في صفقة انتقال حر.

من جهة أخرى، ربطت تقارير إعلامية اسم اللاعب، عبد القهار قادري، بالانتقال إلى البطولة البرتغالية، والنجم الشاب للنسر السطايفي، محمد الأمين عمورة، التي كشفت ذات المصادر، أن إدارة الوفاق تدرس العروض التي وصلتها، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة.

وفي هذا السياق، سيكون الناخب الوطني مجيد بوقرة، أمام حتمية تدعيم أشباله، بلاعبين أخرين لتعويض الغيابات المسجلة، قبل الإستحقاقات والمنافسات الرياضية التي تنتظره، في قادم الأشهر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  4. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  5. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  6. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  7. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  9. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟

  10. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا