وفاة 5 مصابين بحروق من الدرجة الثالثة بالمستشفى الجامعي بوهران

اثر احتراق شاحنة لتوزيع المواد الغذائية بببشار منذ 10 أيام

البلاد.نت/رياض.خ- أعلنت مصلحة الوقاية الطبية والاتصال لمديرية الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات لولاية بشار، عن وفاة خمسة أشخاص، أصيبوا بحروق بالغة الخطورة في حريق نشب منذ عشرة أيام داخل حاوية شاحنة لتوزيع المواد الغذائية في حي الزاوية ببلدية الدبدابة شمال مدينة بشار.

وبحسب ما أورده المصدر، فان الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 28 و 45 عاما، لفظوا أنفاسهم الأخيرة في وحدة الحروق الكبرى للمستشفى الجامعي الدكتور بن زرجب في وهران، متأثرين بخطورة الحروق من الدرجة الثالثة التي تعرضوا إليها داخل حاوية بتاريخ 19 جوان من الشهر الجاري، مع العلم أن هناك طفل عمره 11 عاما توفي داخل الحي بعد تفحم جثته داخل الشاحنة التي كان على متنها ستة أشخاص.

وكانت المصالح الصحية في ولاية بشار، سارعت الى نقل الأشخاص الهالكين في الحريق المهول الذي اهتزت له مدينة بشار، نحو وحدة الجروح الكبرى المختصة في المؤسسة الاستشفائية الجامعية في عاصمة الغرب الجزائري، حيث تم التكفل بهم لعدة أيام قبل أن يتم الإعلان عن وفاتهم متأثرين بهذه الحروق.

وبحسب ما أكده إبراهيم بن عبد الرحمان، رئيس مصلحة الوقاية لمديرية الصحة لولاية بشار، فان الحروق كانت بالغة الخطورة تعرض إليها الضحايا في الوجه والرأس والصدر، موردا أنه سيتم نقل المتوفين من وحدة الحروق الكبرى فور يتم تسريع إجراءات ذلك ليتم دفنهم في بشار.

 

 

الأكثر قراءة

  1. ميركل تُريد مهاجرين.. من هذا البلد العربي!

  2. أمطار رعدية في 8 ولايات

  3. "جميلُ الجزائر" الذي لا ينساه الصينيون..منذ 50 عامًا!

  4. أمطار رعدية شرق وغرب الوطن

  5. هذا هو توقيت لقاء الخضر ضد جيبوتي بمصر

  6. بلايلي يرد على شائعات وقوعه في فحص كشف المنشطات مرة ثانية

  7. شروط "جديدة" لدخول مقرّ السفارة الأمريكية بالجزائر

  8. أسعار النفط تواصل تعافيها

  9. تعيينات "جديدة" في رئاسة الجمهورية

  10. وكالة الفضاء وديوان الأرصاد الجوية..لإعادة بعث "السدّ الأخضر"