براهيمي : كنا نستحق التأهل لمونديال قطر لكن .. !

لطفي.ط - خص لاعب المنتخب الوطني ونادي الريان القطري ياسين براهيمي موقع "سعودي 360"، بحوار مطول تحدث فيه عن مشواره مع ناديه وكذا عن خيبة الإقصاء من التأهل لمونديال قطر 2022.

وعاد براهيمي للمباراة الفاصلة ضد الكاميرون، حيث بدا متحسرًا على ضياع فرصة التواجد في المحفل العالمي بقطر، غير أنه دعا الجميع لطي الصفحة والتفكير في المستقبل والأهداف الجديدة.

قائلًا: " كرة القدم صعبة جدا، المنتخب الجزائري يستحق التأهل لكأس العالم، للأسف كرة القدم لا تسير كما تريدها أحيانا، لقاء العودة أمام الكاميرون كان دراماتيكيا".

وأضاف : " لقد كان أمر محزن للجميع سواء الجزائريين أو لاعبي المنتخب الوطني، اليوم لا نستطيع فعل شيء وكل شيء إنتهى، خسرنا اللقاء في الدقيقة الأخيرة، الآن علينا التركيز على المنافسات والأهداف المستقبلية ولا يمكننا الوقوف عند هذا الإقصاء".

مضيفا :" من الصعب تذكر اللقاء أو الحديث على الإقصاء، ما نقوله دائما هو شكرا للجماهير الجزائرية على مساندتهم ووقوفهم الدائم معنا، نحن نملك جماهير هي الأفضل على الإطلاق ونعدهم بالأفضل في المنافسات القادمة".

وبخصوص مستقبله مع نادي الريان، كشف براهيمي أن تفكيره الحالي منصب على منافسة رابطة أبطال أسيا التي يسعى من خلالها لقيادة فريقه للتألق فيها وإسعاد الجماهير.

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات

  2. أمطار رعدية على هذه الولايات

  3. (بالصور) .. الصين تنجح في إستنساخ 4 مدن أوروبية

  4. الصين تؤيد إنضمام الجزائر للمجموعة الإقتصادية "بريكس"

  5. وفاة الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي

  6. "الفاف" تكشف طبيعة إصابة بدران

  7. حجز 6 جوزات سفر و400 مليون سنتيم بحوزتهم .. تفكيك شبكة إجرامية بحسين داي بالعاصمة

  8. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل

  9. إطلاق خدمة "MyBus" لتحسين النقل الجامعي

  10. عملية توزيع كبرى للسكنات من مختلف الصيغ خلال شهر نوفمبر