شباب بلوزداد يؤكد .. وفاق سطيف يتعثر .. و"الحمراوة" يحققون أول فوز

تمكن شباب بلوزداد من العودة بفوز ثمين من بشار على حساب شبيبة الساورة بهدف دون رد، محققًا بذلك الفوز الرابع له تواليًا منذ إنطلاق البطولة.

ورفع الشباب رصيده للنقطة 12 في مركز الوصافة، علمًا أن الشباب يملك في رصيده مبارتان مؤجلتان أمام مولودية الجزائر ووفاق سطيف.

وحسم التعادل السلبي قمة الشرق التي إحتضنها ملعب 8 ماي 1945 بسطيف بين الوفاق المحلي وشباب قسنطينة، وهي نتيجة عزز بها الفريق القسنطيني مركزه الريادي بـ 14 نقطة، فيما تموقع الوفاق سادسًا بـ 8 نقاط مع مباراة مؤجلة أمام شباب بلوزداد.

ولم تفوت مولودية وهران فرصة إستضافة إتحاد العاصمة لتسجل أول فوز لها في الموسم، فيما سجل الإتحاد أول هزيمة له منذ إنطلاق البطولة بعد 4 إنتصارات متتالية، مع العلم بأنّ "أبناء سوسطارة" يملكون في رصيدهم مباراة مؤجلة أمام نادي بارادو.

"الكناري" يفك عقدة التعثرات .. وخنشلة تفاجئ نادي بارادو

نجحت شبيبة القبائل عشية اليوم، في تسجيل أول فوز لها في الموسم بعد عودتها بفوز ثمين من ميدان هلال شلغوم العيد.

وجاء فوز الشبيبة بفضل ثنائية قنينة وبوعالية الأولى من نوعها منذ بداية الموسم، بعد عقم هجومي لازم الخط الأمامي "للكناري" في خمس مباريات متتالية.

وسمح فوز الشبيبة لأشبال المدرب عبد القادر عمراني برفع رصيدهم للنقطة الرابعة، فيما يبقى الهلال في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وفي مباراة أخرى عن ذات الجولة، نجح الوافد الجديد على الرابطة المحترفة الأولى إتحاد خنشلة في العودة بالزاد كاملًا من ملعب الدار البيضاء، وذلك بفضل هدف حمزة زايدي الذّي رفع رصيد فريقه للنقطة السادسة في الرتبة العاشرة، فيما تجمد رصيد نادي بارادو عند النقطة الرابعة في الصف الرابع عشر.

وكانت لقاءات الجولة السادسة قد إفتتحت أمس السبت، وعرفت فوز أمل الأربعاء على مولودية البيض بثلاثية مقابل هدف، فيما إكتفى إتحاد بسكرة بالتعادل على ميدانه أمام نجم مقرة بهدف في كل شبكة.

وتختتم الجولة غدًا الإثنين عندما تستقبل مولودية الجزائر نادي أولمبي الشلف.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هكذا سيتم تطبيق زيادات الأجور بداية من مارس

  2. مـــوجة بـرد على هـــذه الولايـات

  3. موجة بــرد شديــدة في هـذه الولايــات

  4. صب الزيادات في معاشات المتقاعدين قبل رمضان

  5. هذه نسبة إمتــلاء سـدود شرق البـلاد

  6. "الكـــاف" تزف خبرا سارا لقنــدوسي

  7. استخراج 245 كغ من الذهب بعين قزام

  8. صورة تعبيرية

    سونلغاز: توزيع كاشفات أحادي أكسيد الكربون على 7 مليون زبون مجانا

  9. تعليمات لتسليم ملعب مصطفى تشاكر في الآجال المحددة

  10. علماء روس يكتشفون مادة نباتية لعلاج مرض النقرس