بعد سقوط إيطاليا..الجزائر "تنفرد" بالسباق!

نحو تحقيق أطول سلسلة من المباريات بدون هزيمة

وضع المنتخب الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء حدًّا لسلسلة المنتخب الإيطالي القياسية من المباريات بدون هزيمة ، بعد التغلّب عليه مساء اليوم الأربعاء ، بنتيجة 2-1 ، لحساب نصف نهائي منافسة دوري الأمم الأوروبية ، لتتوقّف رحلة الإيطاليين عند محطة إسبانيا ، بعد 37 مباراة بدون خطأ ، وهو رقم قياسي وتاريخي في جميع الأحوال.

وقد سجّل مهاجم المان سيتي فيران توريس ، هدفا المباراة في الدقيتين 17 و 45+2 ، ليفسح بذلك الطريق أمام زملاء نجم السيتي الآخر رياض محرز ، لمواصلة أطول سلسلة "جارية" للمباريات بدون هزيمة ، والتي وصلت بالنسبة للخضر إلى 29 مباراة.

وعلى الرغم من مواصلة المنتخب الإيطالي للِقاء اليوم بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول ، بعد طرد بونوتشي بالبطاقة الحمراء ، فإن ذلك لم يمنَعْ بيليغريني من تقليص الفارق في الدقيق 83 ، قبل أن تنتهي المواجهة لصالح الإسبان.

وقبل خسارة اليوم ، لم يُهزم المنتخب الإيطالي في أي مباراة منذ ما يزيد عن العامين ، حيث تعود آخر خسارة للأزوري إلى شهر سبتمبر من العام 2019 (بنتيجة 0-1 أمام البرتغال).

وبتوقّف سلسلة الإيطاليين القياسية ، سينفرد المنتخب الوطني الجزائري بالسباق نحو تحقيق سلسلة النتائج الإيجابية الأطول في تاريخ المنتخبات.

وكان تعادل رفاق محرز الأخير أمام بوركينافاسو في ملعب مراكش بالمغرب ، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 ، هو مقابلة الخضر الـ29 بلا هزيمة ، بفارق مباراة واحدة عن رقم المنتخب الفرنسي في الفترة ما بين 1994-1996 ، و8 مباريات عن الرقم التاريخي الذي توقّف عنده الطليان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة برد قوية في هذه الولايات

  2. نشرية خاصة : تساقط ثلوج وأمطار غزيرة على هذه الولايات

  3. بعد إلغاء سحب رخصة السياقة.. كل ما يجب أن تعرفه عن قيمة الغرامات الجزافية.. وهذا هو تصنيف المخالفات

  4. هكذا علق محمد صلاح على إقصاء الخضر المبكر

  5. الكاف: تغيير ملعب مباراة القمة بين المغرب ومصر في ربع نهائي كاس افريقيا

  6. وزارة التجارة تجمد البيع بالتخفيض "الصولد" !

  7. وزير التربية الوطنية: رئيس الجمهورية هو من يقرر استئناف الدراسة من عدمها

  8. الوزير الأول يترأس اجتماعا للحكومة

  9. بسبب تداعيات كورونا ..تعليق أنشطة وامتحانات معظم الجامعات

  10. الإتحاد العام للتجار ومنظمة حماية المستهلك يطالبان وزير التجارة بإعادة النظر في هذه القرارات