التحكيم الجزائري يواصل المهازل والعقوبة تنتظر نسيب

بسبب أخطاء فادحة في لقاء العلمة ومقرة

رضوان نسيب
رضوان نسيب

سفيان مهني – البلاد.نت – كان الحكم الجزائري رضوان نسيب، بطلا لمهزلة تحكيمية، خلال اللقاء الذي جمع بين مولودية العلمة ونجم مقرة، لحساب الجولة الـ 20 من دوري المحترفين الجزائري الدرجة الثانية، السبت الماضي.

ويبدو أن الحكم رضوان نسيب لم يتعظ، بعد أن سبحت منه الشارة الدولية، بسبب الخطأ الفادح الذي ارتكبه في لقاء نصر حسين داي واتحاد سيدي بلعباس، برسم نصف نهائي كأس الجزائر، قبل أكثر من عامين، ليرتكب خطأ فادحا في لقاء "البابية" ونجم مقرة، أين منح إنذارين للاعب العلمة توفيق بوحافر، لكن هذا الأخير واصل اللعب ولم يحصل على البطاقة الحمراء.  

وكان توفيق بوحافر قد حصل على الإنذار الأول في الدقيقة 56، ثم نال الثاني في الدقيقة 75، والغريب في الأمر لا أحد انتبه للخطأ الكبير سواء الحكم نسيب أو مساعديه أو الذين علقوا على المباراة في بثها المباشر، لكن لجنة الانضباط تداركت الأمر عبر موقعها الالكتروني، وسلطت على اللاعب عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة.

وعلاوة على الخطأ الفادح الذي ارتكبه الحكم نسيب، فإن هذا الأخير منح ركلة جزاء خيالية لمولودية العلمة، رغم أن مدافع نجم مقرة أبعد الكرة برأسه من داخل منطقة العمليات، لكن من حسن حظ النجم أن اللاعب دوسن لم يفلح في تحويلها إلى هدف، لتنتهي المواجهة على التعادل السلبي الذي لن يخدم مولودية العلمة مستقبلا.

ومن المنتظر، أن تستدعي لجنة التحكيم، الحكم نسيب من أجل السماع لأقواله ومعرفة أسباب الأخطاء التي ارتكبها، إذ لا يستبعد أن تسلط عليه عقوبة جديدة، بما أنه لم يعتبر من المهزلة التحكيمية التي أحدثها قبل عامين ونصف.

 

 

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  5. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  6. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  7. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  8. بيان من المؤسسة الوطنية للنقل البحري حول رحلة وهران اليكانتي

  9. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية

  10. الإطاحة بشبكة إجرامية دولية تتاجر بالمخدرات