مولودية الجزائر.. هذه أخر القرارات بخصوص عناصر الفيديو الشهير !

حسب بيان إدارة النادي..

البلادنت- وسيم بطاش- أصدرت، مساء اليوم الثلاثاء، مولودية الجزائر عقوبات جديدة في حق لاعبيها توفيق عدادي، وليد علاتي، بلال بن ساحة وميلود ربيعي، بعد تقديمهم الطعون إلى اللجنة المختصة التابعة لإدارة الفريق.

وأكدت، إدارة المولودية في بيان لها أن لجنة الطعون اجتمعت بمقر الفريق للاستماع إلى اللاعبين المعنيين الذين كشفت أنهم اعترفوا بالأفعال المنسوبة إليهم، كما أكد البيان أن "سلوكهم يتناقض تماما مع القيم التي يحملها فريق مولودية الجزائر، و مع دورهم كنموذج و مثال يقتدي به الشباب".

وبناءا على أقوال اللاعبين، قال البيان ان الإدارة اتخذت قرارات جديدة في حق اللاعبين، حيث تم إيقاف، توفيق عدادي، لمدة ستة أشهر عن التدريبات مع الفريق الأول وتحويله إلى الفريق الرديف لضمان حقه في التدرب وخصم ثلاثة أشهر من الراتب، مع تعويض الإدارة بمبلغ مليوني دينار جزائري.

وفي سياق متصل، تم إيقاف كل من بلال بن ساحة ووليد علاتي عن التدريبات والمنافسات الرسمية مع الفريق الأول إلى غاية نهاية الموسم 2020-2021، مع تحويلهم إلى الفريق الرديف كضمان لحقهم في التدريب خلال هذه الفترة، وكذا خصم ثلاث أشهر من الراتب وتغريم اللاعبين بمبلغ مليون و نصف دينار جزائري كتعويض.

من جهة أخرى، جاءت عقوبة النادي رحيمة على لاعبها، ميلود ربيعي، بعد إعادته للفريق مع خصم شهرين من الراتب وتغريم بمبلغ مليون دينار جزائري كتعويض عن الضرر الذي ألحقه بصورة النادي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. أمطار متوقعة عبر 13 ولاية غدا الأحد

  3. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  4. ريــاح قوية وزوابع رمليــة بهذه الولايـات

  5. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  6. وزير المالية: إنضمام الجزائر لبنك البريكس في مراحله النهائية

  7. عالم الزلازل الهولندي يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة.. ويكشف عن مكانه

  8. بريد الجزائر.. بيان هام حول صلاحية البطاقة الذهبية

  9.  الطاقة الشمسية في الجزائر تنتعش بقوّة بمشاريع جديدة

  10. وزير المالية : هدفنا بلوغ 13 مليار دولار صادرات خارج المحروقات في 2024 وهذه قيمة الدين الخارجي