المدير العام للأمن الوطني يدعو قوات الشرطة لضمان السير الحسن للإنتخابات

حث قوات الشرطة على ضرورة مواكبة التحديات التي تعرفها الجزائر وخاصة الموعد الانتخابي المقبل،

البلاد نت - أشرف المدير العام للأمن الوطني،أونيسي خليفة، اليوم الثلاثاء بأمن ولاية عنابة، على لقاء توجيهي لفائدة إطارات ومستخدمي الشرطة من مختلف المصالح العملياتية التابعة للجهة الشرقية للوطن حسب ما اورده بيان للمديرية العامة للأمن اتلوطني .

واوضح البيان ان الزيارة جاءت " بهدف الوقوف على جاهزية التشكيلات العملياتية للشرطة على مستوى أمن الولايات التابعة للناحية الشرقية للوطن، من حيث أداء الواجب في الميدان خدمة لأمن المواطن والسهر على حماية الممتلكات بمهنية عالية واحترافية عناصر الشرطة وتأدية المهام وفق ما ينص عليه الدستور".

و حث المدير العام  للأمن الوطني،  خليفة أونيسي، في كلمته " قوات الشرطة على ضرورة مواكبة التحديات التي تعرفها الجزائر وخاصة الموعد الانتخابي المقبل، المقررة بتاريخ 12 ديسمبر 2019 وذلك من خلال ضمان السير الحسن لهذا الموعد الهام" . 

كما دعا " الجميع لبذل الجهود للتصدي لكافة أشكال الجريمة، لا سيما ما تعلق الأمر بتهديدات الإخلال بالنظام العام أو أي نشاط إجرامي من شأنه أن يمس بالسير الحسن لهذه الاستحقاقات الانتخابية الهامة والمصيرية التي ستعرفها الجزائر ".  

مضيفا "أن مؤسسة الأمن الوطني ماضية في المساهمة في تنمية الشأن العام، وذلك من خلال مد جسور العمل الجواري وإشراك المواطن ووسائل الإعلام في تفعيل المعادلة الأمنية.." 

كما نوه المدير العام "بالدور الكبير للجيش الوطني الشعبي، وقيادته الرشيدة، وعلى رأسها السيد الفريق ، نائب وزير الدفاع الوطني،  قائد أركان الجيش الوطني الشعبي، بالنظر للمرافقة والتوجيه والمساهمة التي ما فتئت تقدمها وحدات الجيش الوطني الشعبي في مكافحة كل أشكال الجريمة " .  

  في ذات الإطار، أشرف  المدير العام للأمن الوطني على حفل تسليم مقررات الاستفادة من سكنات بصيغة عدل، لفائدة 305 موظف شرطة من مختلف الرتب، العاملين بناحية الشرق، وكذا لذوي الحقوق ولمتقاعدي الشرطة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة