Scroll To Top

هل ترغب في أن تصبح متداول؟ لهذا السبب عليك أن طالع لماذا ينبغي أن تبدأ بحساب تجريبي

تضاعف يتضاعف عدد المتداولين الجدد في سوق الفوركس بشكل سريع.

المشاهدات : 782
0
آخر تحديث : 14:40 | 2019-10-28
الكاتب : البلاد.نت

تضاعف يتضاعف عدد المتداولين الجدد في سوق الفوركس بشكل سريع، حيث تجذبهم الأرباح الكبيرة التي قد يتمكنوا من تحقيقها، في حين أنهم قد يتعرضون لخسائر موجعة، ولهذا يفضل أن يبدأ المتداول الجديد بفتح حساب تجريبي في شركة وساطة مشهورة من بين شركات الوساطة الجيدة، حتى يتمكن من تجربة التداول في سوق العملات الأجنبية وهو في أمان بدون أن يتعرض لخسائر حقيقية، وهذا الحساب التجريبي له مزايا عديدة حتى ننصح كافة المتداولين المبتدئين باللجوء له في البداية، ليتمكنوا من كسب حيث سوف يسمح له باكتساب الخبرات وتعلم تحليل السوق والتعرف على منصة التداول ومعرفة كيفية إدارة أمواله وغيره.

أهم فوائد البدء في التداول بحساب تجريبي؟

بما أن سوق العملات الأجنبية (الفوركس) سوق متقلب جداً ومخاطره عالية للغاية، يجب على المتداول أن لا ينخدع في سهولة التداول، بل يجب أن يتعلم أصول التداول الصحيحة قبل أن يغامر بأمواله ويطرحها في السوق، لهذا يجب عليه أن يبدأ بحساب تجريبي، وقتها سيحصل على الفوائد الآتية:

1- تعلم طريقة التداول بدون مخاطر

عندما تقوم بفتح حساب تجريبي في أحد شركات الوساطة، يمكنك أن تتعلم طريقة التداول السليمة بدون مخاطر، حيث سيكون لديك أموال إفتراضية وبيئة مماثلة لسوق الفوركس، حيث يمكنك أن تتعلم طريقة عقد الصفقات وتحليل السوق وفهم مداخل ومخارج السوق وقراءة الأخبار وإستخدام أدواتك بشكل سليم، وهكذا تكون قد حصلت على الخبرة والتدريب المناسب الذي يؤهلك أن تكون متداول خبير في المستقبل.

2- معرفة منصة التداول بشكل جيد

من خلال التداول في حساب تجريبي، يمكنك أن تتعرف بشكل جيد على منصة التداول الخاص بك، حيث يمكنك أن تعقد الصفقات ومتى تغلق الصفقة أو تفتحها، كما يمكنك تداول العملات بدون أدنى مخاطرة على أموالك الحقيقية، كما يمكنك أن تتعرف على الأدوات المتاحة بمنصة التداول وطريقة الإستفادة منها.

3- تعلم فن التحكم في مشاعرك

التداول في سوق العملات الأجنبية، بما يحمله من مخاطر وإمكانية خسارة كل الرصيد، لا يوجد بها مجال للعواطف أو المشاعر، لهذا يمكنك أن تتعلم في الحساب التجريبي للتداول أن تسيطر على مشاعرك ولا تدعها تسيطر عليك، سواء بالفرح الشديد عند تحقيق بعض الأرباح مما يجعلك تثق بزيادة في قدراتك وبالتالي قد تدخل في صفقات خاسرة، أيضاً لا تدع نفسك للحسرة والندم والتشكك إذا خسرت بعض الأموال، لهذا يجب ان تكون نظرتك أكثر عملية عند التداول، وفق مؤشرات ومعطيات حقيقية.

4- إختبار إستراتيجية التداول

في الحساب التجريبي لتداول الفوركس، يمكنك أن تكتشف الإستراتيجيات الأفضل للتداول، وتكتشف أنظمة أخرى ومهارات أعلى تساعد مستقبلاً في التداول الحقيقي بشكل سليم.

5- معرفة أفضل وقت للتداول

سوق الفوركس يعمل على مدار ساعات اليوم، وعلى مدار خمسة أيام، ولكن ليست كل الأوقات واحدة، فهناك أوقات أفضل للتداول خلال اليوم، الكثيرين يفضلون التداول في بداية فتح الجلسات، أما الخبراء يؤكدون أن الوقت الأفضل هو الوقت الذي تكون أنت أكثر تركيزاً به.

طريقة فتح حساب تجريبي لتداول الفوركس

في البداية يجب إختيار شركة وساطة تتمتع بالسمعة الجيدة والموثوقية، ثم قم بالخطوات الآتية:

1.      قم بالكبس على رابط الشركة الإلكتروني، وقتها ستجد نفسك في الصفحة الرئيسية، وفي أعلى الصفحة ستجد كلمة حساب جديد أو تسجيل دخول، قم بالنقر عليه.

2.      وقتها سيكون أمامك خيارين إما حساب تجريبي أو حساب حقيقي، قم بالكبس على زر حساب تجريبي، وقتها ستظهر أمامك نافذة للتسجيل، قم بإدخال بياناتك الشخصية وبدقة بها مثل الاسم ومحل الإقامة ورقم هاتفي وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

3.      قم أيضاً بتحديد كود سري وتثبيته، وبعدها قم بضبط الإعدادات مثل نوع منصة التداول والعملة التي ترغب التداول بها وحجم الرافعة المالية، بجانب تحديد اللغة التي تفضلها.

4.      بعد الإنتهاء من عملية التسجيل سيصلك رسالة بالبريد الالكتروني من شركة الوساطة تحمل رابط تفعيل الحساب وبعض التعليمات مثل كلمة الدخول والكود السري ورابط تحميل منصة التداول وفق نظام شركة الوساطة.

5.      قم بالكبس على الرابط الذي وصلك، ومن خلاله سيتم توجيهك إلى منصة التداول وبها يمكنك تسجيل الدخول عبر إدخال الكود السري وكلمة المرور، وبعدها يمكنك مطالعة المنصة ومكوناتها أو التواصل مع خدمة العملاء.

كما يمكنك من خلال واحدة من قنوات اليوتيوب المتخصصة في مجال الفوركس أن تتعرف على تحليلات السوق التي تتجدد باستمرار ومعرفة كل ما هو جديد في سوق التداول طالما أنك تتعامل مع شركة تمتاز بالمصداقية وتعمل باحتراف

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 6 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد