جاب الله: الوقت لا يزال مبكرا على اختيار مرشح نسانده في الرئاسيات

رفض التعليق على كلام قايد صالح بخصوص "دولة مدنية و ليست عسكرية"

أكد رئيس جبهة العدالة والتنمية، عبد الله جاب الله، اليوم السبت، أن " تشكيلته السياسية لم تتخذ لحد الساعة أي قرار بخصوص دعم مناضلي الجبهة لأحد المترشحين لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل.

وقال جاب الله في ندوة عقدها بالمقر الوطني للحزب، تمحورت حول الوضع الراهن للبلاد " قررنا عدم المشاركة في الرئاسيات، لكن تركنا قرار دعم مترشح ما إن أجريت الانتخابات للقيادة ممثلة في رئيس الحزب ومجلس الشورى و المكتب الوطني".

وفي رده على سؤال حول المسيرات المساندة لخيار الانتخابات، أفاد المسؤول الحزبي بأن "هذا الأسلوب ليس بالجيد ولا أحبذه لكونه يكرس الفرقة التي قد تؤدي إلى الصدام"، مضيفا في نفس السياق ''مصلحة البلاد تكمن في انتهاج السياسات التي تجمع وتبني لا تلك التي تهدم".

ورفض جاب الله التعليق على كلام قايد صالح حول استغلال "شعار دولة مدنية وليست عسكرية''، وقال ''الدولة المدنية هي الدولة التي يكون رئيسها ومسؤولوها وصلوا إلى المناصب عن طريق الانتخابات، وهي ليست مرادفة للدولة الدينية، وليست هي الدولة العسكرية، بل هي التي تتأسس على أن الشعب يختار من يرضى عنه عن طريق انتخابات حرة و نزيهة،وله الحق في مراقبتهم بشتى الطرق، والهدف من السلطة هو حسن رعاية مصالح الشعب و تحقيق آماله في جميع المجالات".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟