الوزير الأسبق للبريد حميد بصالح يعين على رأس "اتصالات الجزائر"

بعد إنهاء مهام محمد بن عبد الواحد

مدير عام جديد لـ "اتصالات الجزائر" ومدير آخر بالنيابة

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- أعلنت وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، اليوم الجمعة، عن تعيين حميد بصالح، رئيس لمجلس إدارة المؤسسة العمومية الاقتصادية "اتصالات الجزائر".

وأفادت الوزارة في بيان لها، أن التغيير يأتي في إطار تجديد أعضاء مجالس إدارة المؤسسات العمومية الاقتصادية التابعة لقطاع البريد و المواصلات السلكية واللاسلكية. مشيرة إلى أن حميد بصالح، قد تقلد سابقا منصب وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية وكذا مدير مركز تنمية التكنولوجيات المتطورة، إضافة إلى وظائف عليا أخرى في الدولة.

وسيساعد حميد بصالح في تسيير مؤسسة اتصالات الجزائر، منير جواهر، مدير مركزي بالمؤسسة، بصفته مديرا عاما بالنيابة. منير جواهر، حائز على شهادة ما بعد التدرج في تسيير المؤسسات والعلوم التجارية، وهو مستشار مكون ويملك عدة سنوات من الخبرة في مجال التسيير.

وقالت وزارة البريد، إن الكفاءة والخبرة الكبيرة لحميد بصالح، ونشاط وابتكار إطار شاب من المؤسسة، ستسمح بإعطاء دفع جديد لتطوير الاتصالات في الجزائر.

يذكر أنه قد تمت مساء أمس الخميس، إقالة الرئيس المدير العام لشركة "اتصالات الجزائر"، محمد بن عبد الواحد، الذي عين في هذا المنصب شهر أفريل من العام الماضي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة