4623 شخصا يغادرون الحجر الصحي هذا الخميس

العملية الأولى تخص المقيمين بمركب الأندلسيات

تعبيرية
تعبيرية

البلاد  - عبد الله نادور - يشرع مجمع فندقة سياحة وحمامات معدنية، بداية من اليوم الخميس، في عملية تسريح الخاضعين للحجر الصحي بالفنادق، والبالغ عددهم 4623 شخصا.

أكد مجمع فندقة سياحة وحمامات معدنية، أن عملية تسريح الخاضعين للحجر الصحي، ستنطلق بداية من اليوم الخميس، وعلى مدار ثلاثة أيام متتالية، مشيرا إلى أن الخاضعين للحجر الصحي بالفنادق كانوا بالخارج قبيل إجلائهم نحو الجزائر.

وذكر المجمع، عبر صفحة ال”فايسبوك” الخاص به، أن عدد المعنيين بالتسريح بلغ 4623 شخصا كانوا في الحجر الصحي، مضيفا أن 10 حالات فقط تم إثبات إصابتها بفيروس كورونا، وأيضا 8 من بين 10 حالات إصابة تماثل أصحابها للشفاء، وأن حالتين فقط من المصابين ما زلتا تخضعان للعلاج.

وأوضح الرئيس المدير العام لمجمع فندقة سياحة وحمامات معدنية، أن عملية الحجر الصحي تمت على مستوى 21 مؤسسة فندقية، موجها الشكر والعرفان لأفراد قيادة الدرك الوطني والأمن الوطني، للمجهودات المبذولة خلال فترة الحجر، كما شكر أيضا الأطباء والطاقم شبه الطبي وعمال وإطارات مجمع سياحة وفندقة على رعايتهم للذين كانوا في الحجر الصحي.

ومن المنتظر أن يخضع أيضا القادمون من تركيا، بداية من يوم الجمعة، إلى عملية الحجر الصحي، مثل الذين تم إجلاؤهم في وقت سابق، من مختلف مطارات العالم، وذلك بعدما تخضع مؤسسات الاستقبال هذه لعملية تعقيم واسعة مخافة انتقال العدوى، وحتى يجد الوافدون الجدد المؤسسات المستقبلة في أحسن الظروف، خاصة وأن كل الخدمات متوفرة على مستواها من أكل وشرب ورعاية صحية للمرضى العاديين أو حتى الذين يتم اكتشاف إصابتهم بوباء كورونا.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟