“عدل” تضاعف سرعة إنجاز المشاريع السكنية

ألزمت الشركات بالعمل بالنظام المستمر

وكالة عدل
وكالة عدل

البلاد  -حليمة هلالي - أعطى المدير العام المساعد بوكالة عدل، خلال زيارة ميدانية قام بها إلى مشروع 1500 مسكن عدل بعين المالحة، تعليمات لورشات الإنجاز حيث حث على ضرورة الربط بشبكات الغاز والكهرباء ومعالجة مشكلة تركيب المصاعد وأشغال التهيئة الخارجية.

كما أمر المدير المساعد تطبيقا لتعليمات المدير العام طارق بلعريبي، بالعمل بنظام المناوبة بعد الرفع الجزئي للحجر الصحي مع رفع بعض التحفظات في أشغال التهيئة الخارجية. وألزم شركة الإنجاز بإنهاء الأشغال وتسليم الموقع قبل الدخول الاجتماعي المقبل.

من جهته رافق ممثلو مكتتبي هذا الحي، المدير العام المساعد خلال زيارته لهذا الموقع وأطلعوه على كل التفاصيل والإجراءات. وخلال زيارته رفقة ممثلين عن الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء CTC والمخبر الوطني للسكن والبناء LNHC  والمدير المركزي للدرسات والهندسة المعمارية بوكالة عدل، حيث اطلع على مدى تقدم الأشغال بموقع 1462 مسكن عدل عين المالحة بالعاصمة، ومعاينة جدار الدعم بالموقع رفقة الهيئات المختصة.

وأعطى المسؤول ذاته تعليمات وتوجيهات للمشرفين على إنجاز المشروع بهدف تسريع وتيرة الإنجاز وإيجاد حلول لجدار الدعم، مؤكدا على ضرورة الرفع من وتيرة الأشغال بهذا الموقع والعمل بنظام المناوبة. وشدد المدير العام على رئيس المشروع وشركة الإنجاز تقديم مخطط عمل لمعرفة مدى تقدم الأشغال مع إعادة النظر في الدراسة الخاصة بجدار الدعم مع الهيئات المختصة والانطلاق في تجسيده في أقرب الآجال. وعقب الزيارة استمع المدير العام المساعد للوكالة إلى انشغالات ممثلي مكتتبي موقع 1462 مسكن عدل عين المالحة، حيث أكد أن الوكالة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لتسريع وتيرة الإنجاز بهذا الموقع. وتتواصل زيارة مدراء وكالة عدل بمختلف المواقع عبر التراب الوطني.

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  5. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  6. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  7. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  8. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية

  9. بيان من المؤسسة الوطنية للنقل البحري حول رحلة وهران اليكانتي

  10. "فيديو" جزائري يخطف الأضواء في برنامج المواهب بروسيا