لينكس يطالب بمباراة ودية ثانية مع منتخب قوي بعد ودية موريتانيا يوم 7 جانفي

فيما سينطلق تربص الخضر تحضيرا للكان يوم 4 جانفي

جورج ليكنس
جورج ليكنس

أفادت مصادر متطابقة من المنتخب الوطني الجزائري، بأن هذا الأخير سيواجه نظيره الموريتاني وديا بتاريخ السابع جانفي المقبل استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، بينما يرتقب أن تفصل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لاحقا في هوية المنتخب الثاني الذي سيواجهه "الخضر" تحسبا لذات المنافسة، تلبية لرغبة المدرب جورج ليكنس، الذي طلب برمجة لقاءين وديين قبل "الكان".

وأشارت ذات المصادر، إلى أن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، قد وافق على طلب نظيره الجزائري برمجة لقاء ودي بين منتخبي البلدين بالجزائر يوم 7 جانفي القادم، مضيفا بأن "الفاف" ستحسم في هوية المنتخب الثاني الذي سيقابله "الخضر" في وقت لاحق. وأوضح مصدرنا بأن "الفاف" راسلت بعض الاتحادات الإفريقية لهذا الغرض، مشترطة أن يجري اللقاء بالجزائر، وتنتظر الرد النهائي قصد ترسيم المباراة الودية الثانية. وحسب مصدرنا، ستجري مباراة موريتانيا مبدئيا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في انتظار الفصل نهائيا في هذا الموضوع خلال اجتماع المكتب الفيدرالي اليوم.

بالموازاة مع ذلك، كشفت مصادر مقربة من الطاقم الفني، عن أن المدرب ليكنس طالب من روراوة بضرورة إيجاد منافس من العيار الثقيل للتباري معه وديا من أجل التحضير في أفضل حال استعدادا لـ"الكان" الذي لن يكون فيه مكان للفرق الضعيفة.

للإشارة، فإن المنتخب الوطني، سيدخل في تربص مغلق انطلاقا من تاريخ الـ4 جانفي المقبل، بالمركز الفني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى استعدادا لدورة الغابون 2017.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. أمطار رعدية وريـاح قوية على 14 ولايــة

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35456 شهيد

  4. من هو وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان؟

  5. توافق جزائري نيجيري على تسريع خط إنجاز أنبوب الغاز العابر للصحراء

  6. مقتل الرئيس الإيراني ومرافقيه إثر تحطم طائرتهم

  7. وزير الشؤون الدينية يعلن استحداث رتب جديدة

  8. 6 أطعمة تنظف الكبد وتحسن عمله

  9. حج 2024.. بلاغ هام من ديوان الحج والعمرة

  10. رئيس الجمهورية يدشن القطب العلمي والتكنولوجي سيدي عبد الله