Scroll To Top

قدمت أدوارا ندمت عليها ولهذه الأسباب لن اعتزل التمثيل

الفنانة الكوميدية فطيمة حليلو لـ"البلاد" :

المشاهدات : 5465
0
آخر تحديث : 21:51 | 2017-02-28
الكاتب : حسناء .ش

الفنانة فاطمة حليلو

ـ للأسف.. لا توجد أعمال فنية "خالدة" في الجزائر

 

تغيب الفنانة الكوميدية فطيمة حليلو عن الساحة الفنية وتوضح لـ"البلاد" سبب غيابها قائلة "هذا قرار اتخذته بمحض إرادتي، قررت أن ارتاح وألا أقحم اسمي في أعمال لا تضيف لي بقدر ما تسيء لاسمي، لقدت قدمت الكثير من الأعمال ووجدت نفسي أقبل أدوارا سرعان ما أندم عليها، فقررت أن أبتعد لست أدري قد تكون فترة قصيرة وقد تطول ولكنها فترة مقتطعة لا بد منها حتى أجلس فيها مع نفسي، أجدد أفكاري وطاقتي أيضا، كما آن ظروفي نوعا ما تفرض هذا الانسحاب المؤقت"، وأضافت محدثتنا أنها شاركت في أعمال سرعان ما ندمت عليها فيما بعد وهذا ما جعلها تقرر التأني في قبول اي عرض يقدم لها "الجمهور الجزائري للأسف أصبح يستهلك كل ما يقدم إليه.. وهذا ما لا اقبله، نحن مطالبون بمستوى يليق بالمشاهد وبنا كفنانين، أما أن نستمر في التكرار والنصوص الفارغة والسيناريوهات غير المجدية فهذا لن يؤسس لفن في الجزائر بقدر ما يكرس الرداءة، لم تعد هناك عروض فنية قيمة تبعث على العمل والنشاط وتستدعي بذل جهد..".

وعن علاقتها بالجمهور أشارت محدثتنا إلى أنها لا تخشى أن ينساها لأنها قدمت أدوارا لا تزال محفوظة في الذاكرة "جسدت أدوارا أعتقد أن جمهوري لن ينساها وهذا وفاء منه لي .. حتى لا أقول إنها خالدة لأننا في الجزائر لا نصنع فنا خالدا بل هي أعمال إن نجحت علقت في الذاكرة لكن هذا لا يعني إنها خالدة".

 من جهة أخرى، ترفض الكوميدية فطيمة حليلو فكرة الاعتزال موضحة "الفن يسري في عروقي ..أحب هذه المهنة ولا أفكر يوما في تركها لأي سبب من الأسباب، أعترف بأنني أواجه ظروفا تتحكم في قراراتي المهنية الفنية ولكني أبدا لن أعتزل .. فقط يجب أن نفح المجال نوعا ما لبعض المواهب الشابة حان دورها لتملأ الفراغات التي تركها عمالقة الكوميديا في الجزائر والفن عموما وإن كان هؤلاء ـ تقول حليلو ـ لا يتركون فراغات".

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

#خليها_تصدي ... ماذا وقع مع حملة مقاطعة السيارات المركبة في الجزائر؟!

نشر في :08:54 | 2018-03-27

البلاد اليوم : مسعود بوديبة يتحدث : لهذا عادت الكنابست إلى الإضراب مجددا !!

نشر في :18:26 | 2018-03-22

برنامج "مرايا ": الهجر عند المرض ..أفة المتزوجين في الجزائر !!!

نشر في :11:08 | 2018-03-19

" بلا قيود " مع عمارة بن يونس الأمين العام لحزب الحركة الشعبية الجزائرية


أعمدة البلاد