قدمت أدوارا ندمت عليها ولهذه الأسباب لن اعتزل التمثيل

الفنانة الكوميدية فطيمة حليلو لـ"البلاد" :

الفنانة فاطمة حليلو
الفنانة فاطمة حليلو

ـ للأسف.. لا توجد أعمال فنية "خالدة" في الجزائر

 

تغيب الفنانة الكوميدية فطيمة حليلو عن الساحة الفنية وتوضح لـ"البلاد" سبب غيابها قائلة "هذا قرار اتخذته بمحض إرادتي، قررت أن ارتاح وألا أقحم اسمي في أعمال لا تضيف لي بقدر ما تسيء لاسمي، لقدت قدمت الكثير من الأعمال ووجدت نفسي أقبل أدوارا سرعان ما أندم عليها، فقررت أن أبتعد لست أدري قد تكون فترة قصيرة وقد تطول ولكنها فترة مقتطعة لا بد منها حتى أجلس فيها مع نفسي، أجدد أفكاري وطاقتي أيضا، كما آن ظروفي نوعا ما تفرض هذا الانسحاب المؤقت"، وأضافت محدثتنا أنها شاركت في أعمال سرعان ما ندمت عليها فيما بعد وهذا ما جعلها تقرر التأني في قبول اي عرض يقدم لها "الجمهور الجزائري للأسف أصبح يستهلك كل ما يقدم إليه.. وهذا ما لا اقبله، نحن مطالبون بمستوى يليق بالمشاهد وبنا كفنانين، أما أن نستمر في التكرار والنصوص الفارغة والسيناريوهات غير المجدية فهذا لن يؤسس لفن في الجزائر بقدر ما يكرس الرداءة، لم تعد هناك عروض فنية قيمة تبعث على العمل والنشاط وتستدعي بذل جهد..".

وعن علاقتها بالجمهور أشارت محدثتنا إلى أنها لا تخشى أن ينساها لأنها قدمت أدوارا لا تزال محفوظة في الذاكرة "جسدت أدوارا أعتقد أن جمهوري لن ينساها وهذا وفاء منه لي .. حتى لا أقول إنها خالدة لأننا في الجزائر لا نصنع فنا خالدا بل هي أعمال إن نجحت علقت في الذاكرة لكن هذا لا يعني إنها خالدة".

 من جهة أخرى، ترفض الكوميدية فطيمة حليلو فكرة الاعتزال موضحة "الفن يسري في عروقي ..أحب هذه المهنة ولا أفكر يوما في تركها لأي سبب من الأسباب، أعترف بأنني أواجه ظروفا تتحكم في قراراتي المهنية الفنية ولكني أبدا لن أعتزل .. فقط يجب أن نفح المجال نوعا ما لبعض المواهب الشابة حان دورها لتملأ الفراغات التي تركها عمالقة الكوميديا في الجزائر والفن عموما وإن كان هؤلاء ـ تقول حليلو ـ لا يتركون فراغات".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  7. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  8. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  9. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟