"لدينا الكثير من المسؤولين الأكفاء القادرين على خدمة الكرة الجزائرية"

وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي يؤكّد:

ولد علي وروراوة
ولد علي وروراوة

أكد وزير الشباب و الرياضة الهادي ولد علي ، يوم السبت ،  بالبليدة أن الجزائر لديها "مسؤولين أكفاء قادرين على إعادة الكرة الجزائرية إلى مكانتها خاصة على المستوى  الإفريقي"، فيما يبدو إشارة إلى انتخابات الفاف التي أثير الكثير من الجدل حولها في الآونة الأخيرة. 

و أوضح الوزير في تصريح للصحافة على هامش إعطائه رفقة وزيرة العلاقات مع البرلمان غنية إيداليا  إشارة انطلاق سباق نصف الماراطون دولي بملعب مصطفى تشاكر أن الساحة الرياضية الوطنية تتوفر على "العديد  من المسؤولين الأكفاء القادرين على إعادة الكرة الجزائرية إلى المكانة التي تليق بها".

وقال الوزير أن "السرّ في بلوغ أي نجاح كان يكمن في العمل ضمن فريق و الإبتعاد عن فكرة اتخاذ شخص  واحد لمختلف القرارات المصيرية دون الرجوع الى أعضاء الفريق العامل معه" ، داعيا الرئيس المقبل للإتحادية  الجزائرية لكرة القدم إلى تبني سياسة العمل في "إطار تشاوري تضامني مع الحرص على تطبيق قوانين الجمهورية  السارية على الجميع ودون استثناء".

كما أكد ولد علي أن الإتحادية الجزائرية لكرة القدم "لا يمكنها العمل بمفردها و إنما يجب  عليها التنسيق مع وزارة الشباب و الرياضة و هذا خدمة للكرة الجزائرية" ، مثنيا في نفس الوقت على "روح المسؤولية التي تحلت بها لجنة الطعون على مستوى الإتحادية و التي عملت على تطبيق القرار السيادي الخاص  بعقد الجمعية العامة للإتحادية يوم 20 مارس الجاري".

من جهة أخرى تأسف الوزير للوضعية التي يتواجد بها الفريق الوطني لكرة القدم كونه يتواجد بدون مدرب  منذ قرابة ثلاثة أشهر مما تعذر عليه إجراء التربصات التحضيرية خاصة و الفريق على أبواب التصفيات الخاصة  بكأس أمم إفريقيا مبديا أمله في تدارك هذه الوضعية في "أقرب الآجال".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. أمطار رعدية وريـاح قوية على 14 ولايــة

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35456 شهيد

  4. من هو وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان؟

  5. توافق جزائري نيجيري على تسريع خط إنجاز أنبوب الغاز العابر للصحراء

  6. مقتل الرئيس الإيراني ومرافقيه إثر تحطم طائرتهم

  7. هذا هو موعد انتقال بن ناصر للدوري السعودي

  8. حج 2024.. بلاغ هام من ديوان الحج والعمرة

  9. وزير الشؤون الدينية يعلن استحداث رتب جديدة

  10. 6 أطعمة تنظف الكبد وتحسن عمله