"انتظروني في رمضان ومغامرات "عواوش" مع الجيران"

الممثلة الكوميدية سعاد سبكي لـ"البلاد"

الممثلة سعاد سبكي
الممثلة سعاد سبكي

ـ "القصبة سيتي" تكريم لهذا الحي العتيق وسكانه

 تطل الممثلة المسرحية سعاد سبكي في شهر رمضان المقبل على جمهورها من خلال سلسلة سيد كوم "القصية سيتي" لمخرج تونسي، ويشاركها البطولة الممثل الشاب مراد صاولي ومجموعة من الممثلين كل حسب دوره.

وتجسد سبكي حسب حديثها لـ"البلاد" دور "عواوش" الساكنة في حي القصبة بالعاصمة حيث تصور كل مشاهد السلسلة الفكاهية وتدور أحداثها هناك بينها وبين جيرانها وتحدث مشاكل وخلافات بينهم، وتواجه "عواوش" عقليات مختلفة بحي القصية وعبر 18 حلقة تدور أحداث السلسلة الفكاهية التي تكشف نوعا آخر من العلاقات الاجتماعية التي تحكمها الجيرة. تقول سبكي إن هذا العمل سيكون تكريما للقصبة وسكانها تحديدا، وسيبرز عراقة هذا الحي العتيق بكل ما فيه من آثار وتراث. وتشير محدثتنا إلى أن تصوير مشاهد السلسلة الفكاهية لم تكن بالأمر الهين ورغم العراقيل والمشاكل سيكون المشاهد الجزائري على موعد مع الفرجة والضحك.

وبرزت الممثلة المسرحية والتلفزيونية سعاد سبكي بعدد من الأدوار المركبة، التي تشابهت في كثير من الأحيان، وصبت مجملها في قالب الشر وهي الشخصية التي عرفها بها الجمهور الجزائري. أدت عدة أدوار وأخرجت العديد من المسرحيات ومثلت في أعمال عربية منها المسلسل التونسي نسيبتي العزيزة مؤخرا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة