تفاصيل جديدة عن قاتل العروس التي ذُبحت قبل زفافها

عندما حاولت مقاومته قتلها بسكين مطبخ وطعنها

القاتل حسان صلاح والقتيلة تقى ناجي
القاتل حسان صلاح والقتيلة تقى ناجي

نجح #الأمن_المصري في ضبط منفذ #الجريمة البشعة التي هزت #مصر والتي قُتلت فيها #عروس مصرية شابة تدعى #تقى_ناجي ، بعد طعنها 21 طعنة، ثم قام القاتل بتحويل أجزاء من جثتها إلى #أشلاء.

وكشف فريق #البحث_الجنائي، برئاسة اللواء علاء سليم، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية شمال البلاد، أن وراء ارتكاب الجريمة شابا يدعى #حسان_صلاح (188 عاماً)، طالب ويسكن بالعقار المجاور للمجني عليها، وعلم  أن منزل الفتاة خال من أفراده بعد توجههم لنقل أثاث منزل الزوجية للعروس في قرية مجاورة.

وقال مصدر أمني إنه بمراقبة جميع #الجيران والمترددين على منزل أسرة العروس، تبين لجهات الأمن أن شاباً يقيم  بعقار مجاور تحوم حوله الشكوك، وبمداهمة منزله عثر على بعض قطع من ملابسه ملوثة بالدماء كان قد قام بإخفائها في حقيبة صغيرة لحين التخلص منها، كما عُثر على هاتف جوال عليه آثار دماء أيضاً كان مغلقاً، وبفتحه تبين أنه #هاتف_القتيلة وعليه صورها.

القاتل

وأضاف أن القاتل اعترف بارتكابه للواقعة بغرض السرقة، كاشفاً أنه أثناء دخوله منزل المجني عليها، فوجئ بوجودها رغم أنه راقب أهلها وأسرتها وتأكد أنهم غادروا المنزل.

وعندما حاولت مقاومته قتلها بسكين مطبخ وطعنها #طعنات_قاتلة ومتعددة حتى يتأكد أنها فارقت الحياة، ثم خرج  للشارع دون أن ينتبه له أحد.

وذكر القاتل في التحقيقات أنه كان يعلم أن شقيق العروس المقيم في الخارج يرسل لهم أموالا وبالعملة الصعبة حيث تعيش الأسرة في مستوي مميز وتظهر عليهم علامات الثراء وكان ذلك واضحا في جودة وفخامة الأثاث الذي اشترته الأسرة لابنتها العروس لذا عقد العزم على استغلال فرصة خروجهم من المنزل لنقل أثاث الزوجية والتسلل للمنزل لسرقة ما به من أموال ومشغولات ذهبية.

وأضاف أنه فوجئ بوجود العروس في المنزل، وقاومته وخشى افتضاح أمره فقتلها مؤكدا أنه عقب عودة أهل العروس وقبل اكتشافهم الواقعة ساعدهم في فتح باب الشقة ونقل معهم القتيلة إلى المستشفى وشارك في مراسم الدفن.

وكان اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطاراً من اللواء علاء سليم، مدير البحث الجنائي، الجمعة الماضية، يفيد بالعثور على طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات بقرية كفر الجزار ببنها جثة هامدة إثر  تلقيها عدة طعنات في أنحاء الجسد، فضلاً عن وجود أجزاء من الجثة كأشلاء بجوارها.

وتبين أن الفتاة كانت في المنزل بمفردها بعد خروج أسرتها للذهاب بمنقولات الزوجية إلى قرية كفر فرسيس المجاورة.

الضحية

وقال والد الفتاة في التحقيقات إن خلافاً نشب بين الفتاة وعريسها أثناء نقل منقولات الزوجية أدى لعزوف القتيلة عن الذهاب معهم، واضطرارها للبقاء في المنزل بمفردها.

وكشف تقرير الصحة أن #القتيلة تعرضت للطعن بالسكين في أماكن متفرقة من البطن والصدر لأكثر من 21 طعنة  نافذة، لفظت خلالها أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  8. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  9. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!