تسليم 1200 سكن لمكتتبي عدل 1 بالرغاية

وكالة عدل تستكمل عملية توزيع 3 آلاف شقة

وكالة عدل
وكالة عدل

 

تستكمل الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، توزيع الحصص السكنية المتبقية من حصة 3 آلاف سكن الخاصة بمكتتبي “عدل 1” والموزعة عبر إقليم الجزائر العاصمة، حيث تقوم اليوم الوكالة بتوزيع أزيد من 1200 وحدة سكنية بموقع “الكروش” بالرغاية بعدما تم توزيع أول أمس حصة 350 وحدة سكنية بموقع جنان السفاري بعين المالحة. وسيكون، اليوم، مكتتبو عدل1 على موعد استلام مفاتيح سكناتهم ومقررات التخصيص بموقع الكروش بالرغاية، حيث سيستلم المكتتبون المعنيون ازيد من 1200 وحدة سكنية.

وبهذا تكون الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل انتهت من توزيع 3 الاف وحدة سكنية بالعاصمة والمتمثلة في 1200 وحدة في رغاية، و911 في أولاد فايت “سمروني” و350 في عين المالحة، و480 وحدة في أولاد فايت، في انتظار تسليم ما يزيد عن 7 آلاف وحدة سكنية مع نهاية أفريل الجاري و8 آلاف وحدة سكنية خلال شهر ماي المقبل. فيما سيشهد نهاية شهر جوان أكبر عملية توزيع تخص 22 ألف وحدة سكنية، حيث ستكون شاملة وتخص كل ولايات الوطن.

يجدر الذكر أن وزير السكن والعمران عبد المجيد تبون افتتح، الاسبوع الفارط، عملية توزيع 3 آلاف وحدة سكنية بالعاصمة وقام بتسليم المفاتيح للمكتتبين في حصة عدل 1 ومقررات التخصيص على مستوى موقع سمروني الذي يحوى 911 وحدة سكنية. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا