موسى تواتيي يطالب بـ"ثورة انتخابية من أجل التغيير”

من مستغانم

موسى تواتي
موسى تواتي

 

دعا رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية، موسى تواتي، امس الاثنين، من مستغانم، الشعب، إلى القيام بـ ”ثورة انتخابية من أجل التغيير”.

وقال تواتي خلال تجمع شعبي نظمه في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات 4 ماي إنه ”حان الوقت لكل الجزائريين والجزائريات للقيام بثورة انتخابية من أجل التغيير وافتكاك سيادتهم وسلطتهم وجعل من أنفسهم قوة للتغيير”. ودعا المتحدث إلى الذهاب للتصويت يوم 4 ماي القادم و«لو بورقة بيضاء وعدم الاستماع لدعاة المقاطعة التي لا تعد حلا” .

وأضاف أنه ”لا يمكن الانتخاب على الشخص الذي لا يضحي من أجل وطنه بل ننتخب على الذي يعتمد على أسلوب العدالة التي هي أساس الحكم”، مشيرا إلى أن ”عمل النواب ينحصر في سن قوانين لحماية الشعب”.

كما دعا رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية، أبناء ولاية مستغانم، إلى ”حسن اختيار من يمثلهم في قبة البرلمان واختيار قائمة الجبهة الوطنية الجزائرية”.

وأوضح أن حزبه يرافع من أجل ”إعادة السلطة إلى سيادة الشعب ولا دولة من دون نظام جمهوري يقرر فيه الشعب مصيره في كل المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية”. وشدد تواتي على ضرورة ”إعادة الثقة في أبناء الشعب الجزائري وبناء جمهورية ديمقراطية شعبية”.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة