Scroll To Top

أربعة شعراء في انتظار نتيجة تصويت الجمهور

في الحلقة الثامنة من برنامج "أمير الشعراء"

المشاهدات : 84
0
آخر تحديث : 22:19 | 2017-04-10
الكاتب : ق.ث

برنامج أمير الشعراء

يشهد سهرة اليوم مسرح شاطئ الراحة بابو ظبي آخر حلقات المرحلة الثانية من برنامج "أمير الشعراء" بموسمه السابع (وهي الحلقة الثامنة من البرنامج من أصل 10 حلقات)، بمشاركة آخر 5 شعراء وصلوا إلى هذه المرحلة، وهم ناصر الغساني من سلطنة عمان، عبلة جابر من فلسطين، وليد الخولي من مصر، إياد الحكمي من السعودية، والشاعرة هندة بنت الحسين من تونس.

وسوف تؤهل لجنة التحكيم في نهاية الحلقة شاعراً واحداً منهم فقط للمرحلة الثالثة قبل الأخيرة التي تنطلق الأسبوع القادم، فيما ينتظر البقية نتيجة تصويت الجمهور على مدى أسبوع ليتأهل منهم كذلك شاعر آخر للمرحلة القادمة، وبالتالي يفقد 3 شعراء فرصة المنافسة على لقب "أمير الشعراء".

ومع بداية حلقة الغد، سوف يتم إعلان نتيجة تصويت الجمهور لشعراء الحلقة الماضية، وهم الشاعر شيخنا عمر من موريتانيا (42 درجة من لجنة التحكيم)، الشاعر قيس قوقزة من الأردن (41 درجة من لجنة التحكيم)، الشاعر عمر عناز من العراق (46 درجة)، والشاعرة إباء الخطيب من سوريا (44 درجة)، والفائز منهم بمجموع درجات التحكيم وتصويت الجمهور ينتقل إلى المرحلة الثالثة. وكان الشاعر المصري حسن عامر قد تأهل مباشرة للمرحلة الثالثة بعد حصوله على أعلى درجات لجنة التحكيم، والبالغة (47 درجة) من أصل خمسين درجة. وتتكون المرحلة الثانية من ثلاث حلقات، يتنافس فيها 15 شاعراً، يتأهل منهم ستة فقط للمرحلة الثالثة قبل الأخيرة، حيث يشارك في كل حلقة 5 شعراء يتأهل منهم شاعر واحد عن طريق لجنة التحكيم، وشاعر آخر يؤهله الجمهور بعد أسبوع عبر التصويت.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 1 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع عبد القادر بن قرينة رئيس حركة البناء الوطني

نشر في :21:32 | 2018-03-28

#خليها_تصدي ... ماذا وقع مع حملة مقاطعة السيارات المركبة في الجزائر؟!

نشر في :08:54 | 2018-03-27

البلاد اليوم : مسعود بوديبة يتحدث : لهذا عادت الكنابست إلى الإضراب مجددا !!

نشر في :18:26 | 2018-03-22

برنامج "مرايا ": الهجر عند المرض ..أفة المتزوجين في الجزائر !!!


أعمدة البلاد