بالفيديو.. هكذا ودع نادي انتر ميلانو النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي

الانتر كتب على موقع "تويتر": "توتي، لن ننسى هدفك الذي أحرزته في شباكنا على ملعب سان سيرو بطريقة ساقطة.. حظا سعيدا لك بعد مسيرة رائعة استمرت 25 عاما".

فرانشيسكو توتي
فرانشيسكو توتي

أرسل نادي إنتر ميلان رسالة وداعية إلى فرانشيسكو توتي، أسطورة روما، الذي يخوض آخر مبارياته الرسمية بقميص "الذئاب" مساء الأحد أمام جنوى، مذكرا إياه بهدف شهير أحرزه توتي بطريقة ساقطة في شباك "النيراتزوري" خلال إحدى مواجهات الفريقين بالدوري الإيطالي.

وكتب إنتر في رسالته إلى توتي عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر": "توتي، لن ننسى هدفك الذي أحرزته في شباكنا على ملعب سان سيرو بطريقة ساقطة.. حظا سعيدا لك بعد مسيرة رائعة استمرت 25 عاما".

وكان روما أعلن على لسان مديره الرياضي الإسباني مونشي أن توتي سيعتزل اللعب بنهاية الموسم الحالي، على أن ينضم للجهاز الإداري للنادي انطلاقا من الصيف.

وينتظر أن يشهد ملعب "الأوليمبيكو"، الذي يستضيف مواجهة روما أمام جنوى ضمن الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإيطالي، وداعا من نوع خاص لتوتي، بالنظر إلى وفائه الرائع لـفريق "الذئاب"، الذي استمر منذ عام 1992 وحتى الآن.

يذكر أن توتي البالغ من العمر 40 عاما يعد الهداف التاريخي لروما في كل المسابقات بـ 307 أهداف، وهو أيضا أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ الفريق بـ785 مباراة.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد