فرقة البحث والتحري توقف سارقي الإبل بولاية الوادي

بعد تقديم شكاوى من طرف الموالين

تعبيرية
تعبيرية

تمكنت فرقة البحث و التحري التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية الوادي من وضع حد لنشاط شبكة إجرامية تتكون من أربعة أشخاص تحترف سرقة الإبل بولاية الوادي.

وتعود وقائع القضية ، حسب ما أفاد بيان لنفس المصلحة ، إلى الأيام القليلة الماضية أين تقدم إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالوادي مجموعة من الموالين من أجل ترسيم  شكوى تعرضهم لسرقة إبلهم من قبل مجهولين، فـور ذلك كثفت فرقة البحث والتدخل بأمن الولاية عمليات البحث  والتحري وجمع المعلومات التي توجت في ظرف زمني وجيز من تحديد هوية المشتبه فيهم، لتقوم عناصر الشرطة بترصد تحركات المشتبه فيهم وتحديد تنقلاتهم وبعد إعـداد خطة محكمة من قبل عناصر فرقة البحث والتدخل تم الإيقاع بعناصر الشبكة الإجرامية.

و تم إقتياد أفراد العصابة إلى مقر الأمن ومباشرة إجراءات التحقيقات معهم وخلال أطوار التحقيق تم إكتشاف مكان تواجد الإبل محل السرقة في أحد مساكن عناصر الشبكة بعاصمة الولاية، وبعـد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم تفتيش المسكن أين عثر بداخله  على الإبل المسروقة التي تعرف عليها أصحابها من خلال العلامات الموضوعة على الإبل.

و أفاد بيان فرقة البحث والتحري ، أنه و بعد إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تم إعـداد ملف قضائي للمتورطين و تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  2. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  3. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  5. الأوّل من نوعه بالجزائر .. إنطلاق انجاز أضخم مطعم سياحيّ بسعة 1000 مقعد بمستغانم

  6. مجلس قضاء الجزائر: فتح تحقيق إبتدائي حول إبرام صفقة مشبوهة بين مسؤولين سابقين لموبيليس ومجمع شركات جزائرية أجنبية

  7. ارتفاع أسعار النفط

  8. بلعابد: الشروع في تقليص المناهج خلال الموسم المقبل مع الحفاظ على مواد الهوية

  9. البحوث فلكية تكشف عن موعد أول أيام عيد الأضحى

  10. لماذا سُمي يوم 16 افريل بـ "يوم العلم"؟