نجاة 11 شخصا من موت محقق في انقلاب حافلة بقسنطينة

وفاة 8 أشخاص خلال الـ 48 ساعة الأخيرة في حوادث مرور

أرشيف
أرشيف

 

 

 

لقي شاب مصرعه مساء اليوم ، بعد تعرضه لحادثة سير قاتلة على مستوى الطريق الوطني رقم 78، الرابط بين ولايتي بسكرة وسطيف، بالتحديد بالمدخل الجنوبي لمدينة بريكة، في حدود الساعة د20.15سا 

وحسب أحد المصادر، فإن الحادث وقع نتيجة اصطدام سيارة سياحية بدراجة نارية من نوع (لوجيا)، حيث ادى إلى وفاة الشاب المدعو (كمال بن النوي) فى عين المكان متأثرا بجروحه البليغة ينحدر من مدينة بريكة وتم نقل جثة الشاب البالغ من العمر 30 سنة وهو متزوج إلى مصلحة حفظ الجثة بالمستشفي محمد بوضياف. وسارعت مصالح الدرك الوطني إلى عين المكان لإجراء تحقيق في ملابسات الحادث الذي يعد الثاني في ظرف اسبوع واحد.

إلى ذلك، أصيب امس 11 شخصا بجروح متفاوتة، إثر انقلاب حافلة للنقل الحضري تضمن نقل المسافرين بين حي جبل الوحش والمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة، على مستوى الطريق المزدوج السريع المقابل لملعب الشهيد حملاوي قسنطينة، ما أسفر عن إصابة 11 جريحا تتراوح أعمارهم بين 18 و68 سنة، وتدخلت مصالح الحماية المدينة لإسعاف الجرحى ونقلهم إلى المستشفى الجامعي ابن باديس بقسنطينة.

وفي غليزان، تسبب حادث مرور، وقع مساء أول أمس على مستوى الطريق الوطني رقم 23 ببلدية وادي السلام، في وفاة طفل يبلغ من العمر 11 سنة، وإصابة شقيقيه وهذا إثر تصادم حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط وادي السلام ـ غليزان، بسيارة، حيث تم نقل الضحية والمصابين نحو مصلحة حفظ الجثث والاستعجالات. فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في هذا الحادث، قصد معرفة ملابساته. وفي السياق، لقي سبعة اشخاص حتفهم وأصيب 32 آخرين بجروح في تسعة حوادث مرور سجلت خلال الـ48 ساعة الأخيرة عبر مختلف ولايات الوطن.

وأوضحت حصيلة لمصالح الحماية المدنية أن أثقل حصيلة تم تسجيلها على مستوى ولاية تلمسان بوفاة شخصين وإصابة إثنين آخرين بجروح على إثر اصطدام بين سيارتين على مستوى الطريق الوطني رقم 22 ببلدية الرمشي. كما قامت المصالح ذاتها بالتدخل من أجل إخماد 4 حرائق حضرية صناعية وأخرى مختلفة، على مستوى ولايات المسيلة، برج بوعريريج وقسنطينة، دون تسجيل أي خسائر في الأرواح.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  9. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية