Scroll To Top

نجاة 11 شخصا من موت محقق في انقلاب حافلة بقسنطينة

وفاة 8 أشخاص خلال الـ 48 ساعة الأخيرة في حوادث مرور

المشاهدات : 1465
0
آخر تحديث : 21:03 | 2017-10-07
الكاتب : زهير خ/ ع. بن/ فيصل. ل

أرشيف

 

 

 

لقي شاب مصرعه مساء اليوم ، بعد تعرضه لحادثة سير قاتلة على مستوى الطريق الوطني رقم 78، الرابط بين ولايتي بسكرة وسطيف، بالتحديد بالمدخل الجنوبي لمدينة بريكة، في حدود الساعة د20.15سا 

وحسب أحد المصادر، فإن الحادث وقع نتيجة اصطدام سيارة سياحية بدراجة نارية من نوع (لوجيا)، حيث ادى إلى وفاة الشاب المدعو (كمال بن النوي) فى عين المكان متأثرا بجروحه البليغة ينحدر من مدينة بريكة وتم نقل جثة الشاب البالغ من العمر 30 سنة وهو متزوج إلى مصلحة حفظ الجثة بالمستشفي محمد بوضياف. وسارعت مصالح الدرك الوطني إلى عين المكان لإجراء تحقيق في ملابسات الحادث الذي يعد الثاني في ظرف اسبوع واحد.

إلى ذلك، أصيب امس 11 شخصا بجروح متفاوتة، إثر انقلاب حافلة للنقل الحضري تضمن نقل المسافرين بين حي جبل الوحش والمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة، على مستوى الطريق المزدوج السريع المقابل لملعب الشهيد حملاوي قسنطينة، ما أسفر عن إصابة 11 جريحا تتراوح أعمارهم بين 18 و68 سنة، وتدخلت مصالح الحماية المدينة لإسعاف الجرحى ونقلهم إلى المستشفى الجامعي ابن باديس بقسنطينة.

وفي غليزان، تسبب حادث مرور، وقع مساء أول أمس على مستوى الطريق الوطني رقم 23 ببلدية وادي السلام، في وفاة طفل يبلغ من العمر 11 سنة، وإصابة شقيقيه وهذا إثر تصادم حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط وادي السلام ـ غليزان، بسيارة، حيث تم نقل الضحية والمصابين نحو مصلحة حفظ الجثث والاستعجالات. فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في هذا الحادث، قصد معرفة ملابساته. وفي السياق، لقي سبعة اشخاص حتفهم وأصيب 32 آخرين بجروح في تسعة حوادث مرور سجلت خلال الـ48 ساعة الأخيرة عبر مختلف ولايات الوطن.

وأوضحت حصيلة لمصالح الحماية المدنية أن أثقل حصيلة تم تسجيلها على مستوى ولاية تلمسان بوفاة شخصين وإصابة إثنين آخرين بجروح على إثر اصطدام بين سيارتين على مستوى الطريق الوطني رقم 22 ببلدية الرمشي. كما قامت المصالح ذاتها بالتدخل من أجل إخماد 4 حرائق حضرية صناعية وأخرى مختلفة، على مستوى ولايات المسيلة، برج بوعريريج وقسنطينة، دون تسجيل أي خسائر في الأرواح.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 2 و 4 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع أبو جرة سلطاني، رئيس المنتدى العالمي للوسطية

نشر في :13:51 | 2018-10-07

"بلا قيود " مع وزير الثقافة عز الدين ميهوبي

نشر في :10:07 | 2018-09-30

"بلا قيود " مع وزير المجاهدين الطيب زيتوني

نشر في :13:49 | 2018-09-24

وزير الموارد المائية حسين نسيب ضيف العدد الأول من حصة بلا قيود


أعمدة البلاد