حفيظ دراجي : ماجر يعلّمنا لأول مرّة بأنّ هناك مهنة "مدرّب بلاتوهات"!

قال أنه لن يخوض في شؤون المنتخب الوطني من جديد

حفيظ دراجي
حفيظ دراجي

لم يفوّت الإعلامي الجزائري المقيم في قطر حفيظ دراجي الندوة الصحفية التي أجراها المدرب الوطني الجديد رابح ماجر ، لانتقاد تصريحات  لاعب بورتو السابق الذي كان قد اعترض على تنصيبه كمدرب للخضر خلفا للإسباني لوكاس ألكاراز بعد فشله في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأجرى المدرب الوطني رابح ماجر ، ندوة صحفية اليوم الخميس ، بمناسبة تنصيبه رسميا ، حيث طالب خلال إجابته على أسئلة الصحفيين بمساعدة اللاعبين والمنتخب على الخروج من الأزمة التي يمرّ بها.

جانب من الندوة الصحفية الأولى لرابح ماجر كمدرب للخضر

و استغرب حفيظ دراجي ، في منشور على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك ، طلب المدرب ماجر المساعدة من وسائل الإعلام في الوقت الذي لم يقم هو شخصيا بمساعدة المدربين السابقين للمنتخب الوطني عندما كان محللا للمباريات الكروية على قنوات التلفزيون ، وقال دراجي :"لآخر مرة سأتحدث عن ماجر والمنتخب" ، متابعا :" ما لفت انتباهي أن ماجر راح يطلب المساعدة من الصحافيين وهو الذي لم يساعد المدربين السابقين بانتقاداته لهم على مدى سنوات".

و حول كفاءة ماجر لقيادة المنتخب الوطني ، قال دراجي :"ماجر قال بأن شهاداته هي رصيده وتاريخه لكن زيدان صاحب التاريخ والرصيد الكبير تخرج من أكبر معاهد التكوين بشهادات التدريب ولم نسمعه يوما يتحدث عن رصيده الكبير وتاريخه الحافل كلاعب"، مضيفا :"ماجر يعلمنا لأول مرة بأن هناك مهنة "مدرب بلاتوهات" -اكتشاف جديد- وبأنه لم يغب عن مهنة التدريب لأنه كان حاضرا بتحاليله"، وانتقد المعلّق الرياضي أيضا ما تحدث به ماجر حول الاستعانة باللاعبين مزدوجي الجنسية ،وتوسيع الطاقم الفني للمنتخب .

واختتم دراجي حديثه بالتأكيد على أنه سيبقى "مناصرا وفيا للخضر" ، وأنه سيتوقف عن الخوض في شؤون المنتخب ليترك الطاقم الفني الجديد يقوم بعمله ، على حدّ تعبيره.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  8. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  9. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  10. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو