مترشح "لؤلؤة الجزائر" يعرض حصيلة عهدته السابقة

وعد المواطنين باستكمال مسيرة إنجازاته إن انتخب مرة ثانية

عبد الحكيم بطاش
عبد الحكيم بطاش

 

عرض متصدر القائمة الحرة "لؤلؤة الجزائر"، عبد الحكيم بطاش، ملخصا لحصيلة عهدته ببلدية الجزائر الوسطى، حيث وعد المواطنين باستكمال مسيرة إنجازاته والاستمرار في البرامج والمشاريع التي سطرت من قبل المجلس قبل انقضاء العهدة الانتخابية.

واكد عبد الحكيم بطاش، خلال مهرجان شعبي، امس بقاعة الشباب بشارع العربي بن مهيدي، في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 233 نوفمبر 2017، أنه وقائمته سيعملون جاهدين على تحقيق مكاسب ترقى لتطلعات سكان البلدية، إلى جانب تحقيق مطالبهم، خصوصا تلك المتعلقة بالسكن والشغل .

وتحدث متصدر قائمة "لؤلؤة الجزائر"، عن آخر اجتماع جمعه بوالي الجزائر، عبد القادر زوخ، حيث وعد الحاضرين بالقاعة، والذين قدموا من أحياء عديدة بالبلدية، باستكمال عمليات الترحيل، لا سيما أولئك الذين يقطنون الأقبية والأسطح، حيث لقي الوعد ترحيبا وتفاؤلا كبير من قبل المواطنين. وأشار بطاش، خلال خطابه، إلى أن مصالحه منحت 350 مليارا للولاية، حتى تتمكن الأخيرة من توزيعها على أحياء بلدية الجزائر الوسطى، وإنجاز برامج تنموية من اجل خلق فضاءات متميزة ومناصب شغل للبطالين من أبناء البلدية.

وقال متصدر القائمة الحرة، عبد الحكيم بطاش، إن القائمة ضمت مترشحين، هم في الأصل أبناء البلدية، مضيفا أنهم يملكون روح البناء والغيرة على البلدية وسكانها، مؤكدا في السياق ذاته "الغريب عن البلدية لا يمكن له خدمة البلدية وأبنائها ـ كيما وليدها ـ".

وعن البرنامج الانتخابي لقائمة "لؤلؤة الجزائر"، وضع عبد الحكيم بطاش بين أيدي سكان البلدية دليلا جمع فيه كل البرامج والمشاريع التنموية التي سطرت ليتم إنجازها في القريب العاجل، واهمها ما تعلق بإنجاز فضاءات ترفيه ومرافق رياضية جديدة، لى جانب فتح وإنجاز حظائر جديدة وتوفير مناصب شغل جديدة وغيرها من المشاريع التنموية.

من جهة أخرى، قام بطاش،  بتكريم ثلاثة من مجاهدي البلدية، الحاجة بغدالي، عامر عمر والمجاهد فرجي محي الدين، عرفانا وتقديرا لما قدموه خلال الثورة الجزائرية وبحضور باقة من الفنانين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  7. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  8. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  9. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟