Scroll To Top

مترشح "لؤلؤة الجزائر" يعرض حصيلة عهدته السابقة

وعد المواطنين باستكمال مسيرة إنجازاته إن انتخب مرة ثانية

المشاهدات : 1134
0
آخر تحديث : 22:40 | 2017-11-05
الكاتب : سامية.م

عبد الحكيم بطاش

 

عرض متصدر القائمة الحرة "لؤلؤة الجزائر"، عبد الحكيم بطاش، ملخصا لحصيلة عهدته ببلدية الجزائر الوسطى، حيث وعد المواطنين باستكمال مسيرة إنجازاته والاستمرار في البرامج والمشاريع التي سطرت من قبل المجلس قبل انقضاء العهدة الانتخابية.

واكد عبد الحكيم بطاش، خلال مهرجان شعبي، امس بقاعة الشباب بشارع العربي بن مهيدي، في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 233 نوفمبر 2017، أنه وقائمته سيعملون جاهدين على تحقيق مكاسب ترقى لتطلعات سكان البلدية، إلى جانب تحقيق مطالبهم، خصوصا تلك المتعلقة بالسكن والشغل .

وتحدث متصدر قائمة "لؤلؤة الجزائر"، عن آخر اجتماع جمعه بوالي الجزائر، عبد القادر زوخ، حيث وعد الحاضرين بالقاعة، والذين قدموا من أحياء عديدة بالبلدية، باستكمال عمليات الترحيل، لا سيما أولئك الذين يقطنون الأقبية والأسطح، حيث لقي الوعد ترحيبا وتفاؤلا كبير من قبل المواطنين. وأشار بطاش، خلال خطابه، إلى أن مصالحه منحت 350 مليارا للولاية، حتى تتمكن الأخيرة من توزيعها على أحياء بلدية الجزائر الوسطى، وإنجاز برامج تنموية من اجل خلق فضاءات متميزة ومناصب شغل للبطالين من أبناء البلدية.

وقال متصدر القائمة الحرة، عبد الحكيم بطاش، إن القائمة ضمت مترشحين، هم في الأصل أبناء البلدية، مضيفا أنهم يملكون روح البناء والغيرة على البلدية وسكانها، مؤكدا في السياق ذاته "الغريب عن البلدية لا يمكن له خدمة البلدية وأبنائها ـ كيما وليدها ـ".

وعن البرنامج الانتخابي لقائمة "لؤلؤة الجزائر"، وضع عبد الحكيم بطاش بين أيدي سكان البلدية دليلا جمع فيه كل البرامج والمشاريع التنموية التي سطرت ليتم إنجازها في القريب العاجل، واهمها ما تعلق بإنجاز فضاءات ترفيه ومرافق رياضية جديدة، لى جانب فتح وإنجاز حظائر جديدة وتوفير مناصب شغل جديدة وغيرها من المشاريع التنموية.

من جهة أخرى، قام بطاش،  بتكريم ثلاثة من مجاهدي البلدية، الحاجة بغدالي، عامر عمر والمجاهد فرجي محي الدين، عرفانا وتقديرا لما قدموه خلال الثورة الجزائرية وبحضور باقة من الفنانين.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

صيف سياسي ساخن بالجزائر: تغييرات قريبة ستشمل أسماء ثقيلة

نشر في :07:46 | 2018-07-04

روبورتاج : 60 خدمة عمومية في الاشغال العمومية و النقل عبر بوابة إلكترونية

نشر في :17:06 | 2018-06-08

جلول : "تركت كل أموالي وثروتي التي جنيتها من الغناء وتخليت عنها .. وهكذا عوضني الله خيراً"

نشر في :00:56 | 2018-05-23

حلقة مثيرة من الكاميرا الخفية "ردوا بالكم" .. وأحداث مفاجئة على المباشر !!


أعمدة البلاد