Scroll To Top

ماجر غادر 5 جويلية خائبا وأمادا يثير حسرته ‏

لم يقتنع بمردود أي لاعب...

المشاهدات : 6316
0
آخر تحديث : 12:02 | 2017-11-29
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

رابح ماجر

سجل الناخب الوطني رابح ماجر حضوره رفقة مساعديه جمال مناد ومزيان إيغيل لمتابعة "الداربي" العاصمي بين المولودية والإتحاد بمركب 5 جويلية الأولمبي.

صاحب الكعب الذهبي الذي كان يأمل في الظفر بعصافير نادرة قادرة على تقديم الإضافة للمنتخب الوطني في الإستحقاقات المقبلة، لم يجد ما يسد رمقه، وإكتفى بالتدوين على كناشه تألق عناصر ألفت التواجد مع الخضر على غرار متوسط ميدان إتحاد العاصمة بن غيث الذي كان بمثابة رجل اللقاء بدون منازع.

ماجر وبمعية مساعديه لم يقتنعوا بمردود عناصر كانت مرشحة للتواجد في المنتخب في المستقبل القريب على غرار حارس مولودية الجزائر فريد شعال الذي كان خارج الإطار، في الوقت الذي لم يستغل بعض اللاعبين كبن دبكة، بن خماسة، يايا والبقية الفرصة ولم يبرزوا تحت أنظار خليفة ألكاراز.

وبحسب مصدر مقرب من ماجر فإن هذا الأخير إنبهر بأداء الملغاشي أمادا الذي صال وجال وكان بمثابة الرئة التي تتنفس بها المولودية، لكن إبن حسين داي تأسف لعدم قدرته على الإستعانة بأمادا القادم من مدغشقر.

وعلى ضوء ما سبق فإن معاينة طاقم ماجر للاعبين المحليين ستتواصل وحضور لملاعب الجمهورية سيستمر، على أمل إكتشاف عناصر قادرة على تقديم الإضافة والفرصة باتت مواتية للاعبي البطولة الوطنية، وما عليهم سوى التشمير على سواعدهم إن كانوا يطمحون لطرق أبواب المنتخب الوطني في المواعيد المقبلة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 6 و 4 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع " حسين نسيب " وزير الموارد المائية

نشر في :14:55 | 2018-01-01

روراوة يخرج عن صمته .. ويتحدث لأول مرة عبر "قناة البلاد"

نشر في :10:59 | 2017-12-30

"بلا قيود" مع عبد الوهاب دربال رئيس الهيئة المستقلة العليا لمراقبة الانتخابات

نشر في :12:20 | 2017-12-25

العدد الأول من برنامج " بعد 90 "


أعمدة البلاد