Scroll To Top

الطريق الرابط بين سور الغزلان والبويرة خطر على التلاميذ

فيما يطالب الأولياء بحماية أبنائهم

المشاهدات : 193
0
آخر تحديث : 21:55 | 2017-12-04
الكاتب : ياسين ب

تعبيرية

يشكل الطريق الولائي رقم 127 الرابط بين مدينة البويرة وبلدية سور الغزلان الواقعة أقصى جنوب عاصمة الولاية خطرا على تلاميذ المؤسسات التربوية الواقعة بحي اولاد بوشية خاصة تلاميذ المدرسة الابتدائية أحمد بوصندالة.

ومن خلال الشكوى التي تلقت يومية البلاد نسخة منها فإن اولياء التلاميذ الذين يقصدون هذه المؤسسة التربوية ويقطنون في كل من حي اولاد بليل، حي عنتران وطريق قسنطينة متذمرون من الاخطار الناجمة عن هذا الطريق وخطر السكة الحديدية الرابط بين الولايات الشرقية والشمالية، إذ كثيرا ما يتعرض فلذات اكبادهم لحوادث للسرعة المفرطة للمركبات التي تمر بالمكان من مختلف الاوزان والاحجام، خاصة أن التلاميذ يجدون أنفسهم مجبرين على قطع مسافة لا تقل عن 6 كلم ذهابا وإيايا للالتحاق بمقاعد الدراسة متحملين الظروف المناخية من حرارة صيفا وبرد شتاء في ظل انعدام النقل المدرسي عبر مختلف احياء الجهة الشرقية والجنوبية للولاية.

من جهة اخرى عبر أولياء تلاميذ مدرسة حي زروقي القاطنين بحي اولاد بطولة أن جسر القطار اصبح يهدد سلامة ابنائهم خاصة أنه يعد المسلك الوحيد لهؤلاء الاطفال حيث مازالوا يتذكرون الحوادث الاليمة التي راح ضحيتها أبرياء. وعليه فإن الامر يتطلب التفاتة من قبل المسؤولين بتوفير النقل المدرسي لتلاميذ المؤسسات التربوية بحي اولاد بوشية وفتح مسلك جديد لتلاميذ حي زروقي.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 3 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع أبو جرة سلطاني، رئيس المنتدى العالمي للوسطية

نشر في :13:51 | 2018-10-07

"بلا قيود " مع وزير الثقافة عز الدين ميهوبي

نشر في :10:07 | 2018-09-30

"بلا قيود " مع وزير المجاهدين الطيب زيتوني

نشر في :13:49 | 2018-09-24

وزير الموارد المائية حسين نسيب ضيف العدد الأول من حصة بلا قيود


أعمدة البلاد