Scroll To Top

الترخيص للمشجعين الجزائريين بدخول روسيا دون تأشيرة !‏

إلغاء التأشيرة شريطة امتلاكهم تذكرة إحدى مباريات كأس العالم ‏

المشاهدات : 1542
0
آخر تحديث : 20:11 | 2017-12-27
الكاتب : البلاد.نت

الأنصار الجزائريون

وافقت الحكومة الروسية على مشروع قانون جديد يتعلق بتقديم تسهيلات للراغبين بحضور كأس العالم 2018، والمقرر إجراؤه على الأراضي الروسية صيف العام المقبل. وحسب ما جاء على موقع الوكالة الروسية "سبوتنيك"، فإن مشروع القانون الجديد، سيسهل حركة السفر للراغبين بحضور البطولة والدخول إلى الأراضي الروسية دون الحاجة إلى تأشيرة "فيزا". ويتطلب الأمر حيازة بطاقة مباراة و"جواز المشجع" فقط، بشكل إلكتروني أو ورقي، حسب ما ذكر المكتب الصحفي لمجلس الوزراء. كما سيسمح القانون الجديد لحامل هذه الوثائق بالحضور إلى روسيا قبل بدء البطولة بـ10 أيام في حال أراد، ويجب مغادرة الأراضي الروسية مع انتهاء آخر مباراة في البطولة.

وسيسمح هذا الإجراء لعديد المشاهدين بالدخول للأراضي الروسية دون أي مشاكل أو تعقيدات، خاصة بعد التخوفات التي طرأت في وقت سابق على التعقيدات التي وضعتها السلطات المحلية على من يرغب في الدخول لأراضيها، غير أن الروس وتماشيا مع معطيات كأس العالم التي تشهد حضورا جماهيريا من كل حدب وصوب، أقلموا قوانينهم مع حجم المنافسة العالمية. وسيكون بقدرة الجزائريين أيضا التواجد في نهائيات كأس العالم والدخول للأراضي الروسية دون تأشيرة شريطة أن تكون بحوزتهم تذكرة المباريات الخاصة بكأس العالم.

وتستضيف روسيا لأول مرة في تاريخها نهائيات كأس العالم لكرة القدم، في الفترة الممتدة بين 14 جوان و15 جويلية  2018. وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 8 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع " حسين نسيب " وزير الموارد المائية

نشر في :14:55 | 2018-01-01

روراوة يخرج عن صمته .. ويتحدث لأول مرة عبر "قناة البلاد"

نشر في :10:59 | 2017-12-30

"بلا قيود" مع عبد الوهاب دربال رئيس الهيئة المستقلة العليا لمراقبة الانتخابات

نشر في :12:20 | 2017-12-25

العدد الأول من برنامج " بعد 90 "


أعمدة البلاد