Scroll To Top

أمن علي منجلي يفكك عصابة أشرار خطيرة بينهم فتاة بقسنطينة

تفكيك جمعية أشرار تتكون من 03 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين19 و 24 سنة، لتورطهم في قضية تكوين جمعية أشرار لغرض إعداد جنحة السرقة بالتعدد.

المشاهدات : 761
0
آخر تحديث : 11:56 | 2017-12-31
الكاتب : م . بوذيبة

تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي الأول بعلي منجلي بأمن دائرة الخروب أمن ولاية قسنطينة من تفكيك جمعية أشرار تتكون من 03 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين19 و 24 سنة، لتورطهم في قضية تكوين جمعية أشرار لغرض إعداد جنحة السرقة بالتعدد.

حيثيات القضية تعود إلى تلقي الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي الأول بعلي منجلي  العديد من الشكاوي من قبل 10ضحايا بخصوص تعرض مركباتهم من نوع " إيبيزا " إلى فعل السرقة أين استهدف الفاعلون المرآة العاكسة الخارجية لكلتا الجهتين للمركبة  بالإضافة إلى  العجلات الأربعة لمركبتين من نوع " بارتنار و رونو كليو " على مستوى الوحدة الجوارية 13 المدينة الجديدة و الأحياء المجاورة لها،على الفور باشرت الشرطة تحرياتها في القضية، لتردهم معلومات تفيد باستغلال السالفي الذكر إحدى الشقق الشاغرة إلى وكر لممارسة الفسق و الدعارة،  وبالاستغلال الجيد للمعطيات المتحصل عليها تم تحديد هوية أفراد الشبكة.

الخطة العملية المحكمة و الاحترافية العالية لقوات الشرطة مكنت من توقيف 03 أشخاص في أماكن مختلفة بالمدينة الجديدة علي منجلي.

كما قاد التحقيق المفتوح  إلى تورط السالفي الذكر في عمليات سرقة لواحق المركبات مع استغلال الشقة محل الشبهة في إخفاء المسروقات، وبمداهمة الشقة محل الشبهة تم توقيف فتاة تبلغ من العمر 23 سنة بداخلها مع استرجاع جزء من المسروقات الخاصة بالعديد من المركبات ،بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملفين منفصلين،الملف الأول بخصوص تكوين جمعية أشرار لغرض إعداد جنحة السرقة بالتعدد في حق 03 أشخاص ،الملف  الثاني بخصوص جنحة حماية الدعارة في حق 04 أشخاص من بينهم فتاة .
 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 4 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع عبد القادر بن قرينة رئيس حركة البناء الوطني

نشر في :21:32 | 2018-03-28

#خليها_تصدي ... ماذا وقع مع حملة مقاطعة السيارات المركبة في الجزائر؟!

نشر في :08:54 | 2018-03-27

البلاد اليوم : مسعود بوديبة يتحدث : لهذا عادت الكنابست إلى الإضراب مجددا !!

نشر في :18:26 | 2018-03-22

برنامج "مرايا ": الهجر عند المرض ..أفة المتزوجين في الجزائر !!!


أعمدة البلاد