بالصور.. العثور على طفل مشنوق بسيدي ويس في غليزان

العثور على الطفل "م،ط" مشنوقا في غليزان وسط الاستفهامات

الطفل م،ط
الطفل م،ط

أفاد مراسل قناة البلاد بولاية غليزان أنّ مصالح الدرك الوطني عثرت على جثة الطفل "الطيب" (13 عاما) والذي يزاول دراسته في الصف الخامس ابتدائي، و عُثر على الطفل "الطيب" مشنوقاً في مكان غير بعيد عن منزله العائلي الكائن في قرية سيدي ويس ببلدية سيدي سعادة.

وذكر مصدر من فرقة الدرك الوطني أنّ "الطيب" وُجد في حالة انتحار، علما أنّه غاب عن الأنظار منذ التحاقه بالدراسة صباح الأحد المنقضي.

وربط مقربون من الضحية بين الانتحار وحالة الضحية النفسية، حيث كان مُطالباً بإتمام واجباته المدرسية أثناء العطلة الشتوية المنصرمة، لكنّه لم يتمكن من ذلك، وظهرت عليه علامات الخوف من ردّة الفعل مدرسيا وعائليا، ما جعل البعض يفسّرون إقدامه على شنق نفسه، في انتظار توضيح التحقيقات لحيثيات لا تزال مُبهمة.

يُشار إلى أنّ لعبة الحوت الأزرق، تسببت في مقتل ستة أطفال خلال أقل من شهر، وكان الأخير هو "هيثم مرسلي" (13 ربيعاً) وأتى ذلك بواسطة قطعة قماش فجر الجمعة، وسط الغموض، أسابيع عقب ارتفاع أصوات لحماية المراهقين من لعبة "الحوت الأزرق".

ونجا آخرون بأعجوبة، وسط بروز حالة هلع حقيقية في أوساط الأسر الجزائرية، وكثير تساؤلات عن كيفية الوقاية من هذه اللعبة الخطيرة.

وأعلنت الوزارة الأولى منذ أسابيع عن تقديم مساعدات لذوي الضحايا وذوي الناجين، لكنها أكدت أنه لا يمكن حجب هذه اللعبة، ودعت إلى ضرورة التوعية وفرض الرقابة، والحيلولة دون تحميل الأطفال لبعض التطبيقات الالكترونية الخطيرة التي تستهدف براءة البراعم.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  8. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. بعد تحذير الفيفا.. تحرك حكومي لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية