بداية أشغال المكتب الفيدرالي بسطيف وتشكيل ديركتوار لتسيير البطولة برئاسة بهلول

سحب الثقة من قرباج...

المكنب الفيدرالي
المكنب الفيدرالي

يجري في هذه الأثناء بالمدرسة الأولمبية  بسطيف، إجتماع المكتب الفيدرالي برئاسة رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، أين يعرف الإجتماع حضور 11 عضو من بين 13 عضو، كما نوه أعضاء الإجتماع بمجهودات والي ولاية سطيف الذي سهر على إنجاح هذا الإجتماع، خاصة أن الأعضاء وافقوا على إجراء الإجتماع بسطيف تكريما لروح المناصر الذي وافته المنية على هامش مواجهة عين الكبيرة ضد عين الطويلة في جهوي ولاية سطيف في الـ15 من الشهر الماضي.

وشرع المكتب في المصادقة على بعض القرارات من بينها، المصادقة على التقرير الأدبي الخاص بالإجتماع الفارط الذي عقد في الـ25 من شهر ديسمبر الفارط.

كما تم تشكيل ديركتوار لتسيير الشؤون الحالية للبطولة الوطنية لغاية إنعقاد الجمعية الإنتخابية بعد الهزات الأخيرة للرابطة الوطنية الامر الذي دفع بالمكتب الفيدرالي وبمصادقة غالبية الأعضاء للموافقة على تشكيل ديركتوار.

كما قرر أعضاء المكتب الفيدرالي بخصم نقطة من كل فريق في الأكابر في حال لم تشارك أي فئة عمرية فيه في البطولة الوطنية في مناسبتين، أين سيطبق القانون على الفريق الأول، بعد أن تم تسجيل العديد من اللقاءات التي لم تلعب بسبب غياب فرق من الفئات الشبانية لأسباب متعددة.

كما تم تعيين العضو عمار بهلول كرئيس للديركتوار المسير للبطولة الوطنية لكرة القدم لغاية إجراء الجمعية الإنتخابية للرابطة الوطنية.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد