مولودية الجزائر ستحرم من الإستقدامات لمدة سنتين بسبب بلايلي

صورة اللاعب مع قاسي السعيد هي السبب...

قاسي السعيد
قاسي السعيد

صنعت صورة المدير العام لمولودية الجزائر قاسي السعيد رفقة المهاجم يوسف بلايلي ووالده وهو حامل لقميص المولودية الحدث في الشارع الكروي الجزائري، وحتى في أوساط نادي أنجي الفرنسي أين ينشط بلايلي.

ولم تتقبل إدارة النادي الفرنسي خرجة قاسي السعيد والتي وصفت بالغير إحترافية، خاصة أن اللاعب لا يزال مرتبط بعقد مع أنجي ولم يتم تسريحه لمولودية الجزائر، والصورة التي قام بها قاسي السعيد بمقر الفريق رفقة اللاعب والده تعتبر غير قانونية لأن اللاعب ملك لفريق ولا يمكن أن يتم التصرف بهذه الطريقة لأن قوانين الفيفا واضحة.

وبحسب مصادر "البلاد" فإن رئيس نادي أنجي الفرنسي سعيد شعبان يتواجد في قمة الغضب من خرجة قاسي السعيد والتي وصفها بالغير مقبولة، خاصة ان الأمر يتعلق بنادي كبير في الجزائر، وكان في غنى عن القيام بصورة قد تسيء للكرة الجزائرية على الصعيد الدولي.

وبحسب نفس المصدر فإن إدارة أنجي حضرت ملفا ثقيلا من أجل رفع شكوى للإتحاد الدولي للعبة، وهو ما سيحرم المولودية في حال طبقت القوانين من الإستقدام لمدة موسمين.

تجدر الإشارة إلى أن قاسي السعيد كان قد تنقل إلى فرنسا الأحد الماضي من أجل التفاوض مع سعيد شعبان بخصوص وثائق بلايلي، لكن رئيس أنجي رفض إستقبال قاسي السعيد وأصر على عدم تسريح اللاعب لفائدة مولودية الجزائر، لكن قاسي السعيد وقبل عودته للجزائر كان قد أخذ صورة للاعب بقميص العميد، والتي نشرها بلايلي عبر صفتحه على "الفايسبوك" ما أحدث ضجة واسعة، خاصة أن هذا الأمر منافي للقوانين وقاسي السعيد سيدخل فريقه في أزمة كبيرة في حال أقدم رئيس أنجي على رفع شكوى للفيفا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات