Scroll To Top

مولودية الجزائر ستحرم من الإستقدامات لمدة سنتين بسبب بلايلي

صورة اللاعب مع قاسي السعيد هي السبب...

المشاهدات : 5773
0
آخر تحديث : 12:57 | 2018-01-22
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

قاسي السعيد

صنعت صورة المدير العام لمولودية الجزائر قاسي السعيد رفقة المهاجم يوسف بلايلي ووالده وهو حامل لقميص المولودية الحدث في الشارع الكروي الجزائري، وحتى في أوساط نادي أنجي الفرنسي أين ينشط بلايلي.

ولم تتقبل إدارة النادي الفرنسي خرجة قاسي السعيد والتي وصفت بالغير إحترافية، خاصة أن اللاعب لا يزال مرتبط بعقد مع أنجي ولم يتم تسريحه لمولودية الجزائر، والصورة التي قام بها قاسي السعيد بمقر الفريق رفقة اللاعب والده تعتبر غير قانونية لأن اللاعب ملك لفريق ولا يمكن أن يتم التصرف بهذه الطريقة لأن قوانين الفيفا واضحة.

وبحسب مصادر "البلاد" فإن رئيس نادي أنجي الفرنسي سعيد شعبان يتواجد في قمة الغضب من خرجة قاسي السعيد والتي وصفها بالغير مقبولة، خاصة ان الأمر يتعلق بنادي كبير في الجزائر، وكان في غنى عن القيام بصورة قد تسيء للكرة الجزائرية على الصعيد الدولي.

وبحسب نفس المصدر فإن إدارة أنجي حضرت ملفا ثقيلا من أجل رفع شكوى للإتحاد الدولي للعبة، وهو ما سيحرم المولودية في حال طبقت القوانين من الإستقدام لمدة موسمين.

تجدر الإشارة إلى أن قاسي السعيد كان قد تنقل إلى فرنسا الأحد الماضي من أجل التفاوض مع سعيد شعبان بخصوص وثائق بلايلي، لكن رئيس أنجي رفض إستقبال قاسي السعيد وأصر على عدم تسريح اللاعب لفائدة مولودية الجزائر، لكن قاسي السعيد وقبل عودته للجزائر كان قد أخذ صورة للاعب بقميص العميد، والتي نشرها بلايلي عبر صفتحه على "الفايسبوك" ما أحدث ضجة واسعة، خاصة أن هذا الأمر منافي للقوانين وقاسي السعيد سيدخل فريقه في أزمة كبيرة في حال أقدم رئيس أنجي على رفع شكوى للفيفا.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 1 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

ردة فعل غير متوقعة من زوجة وسيم في الكاميرا الخفية "ردو بالكم" ماذا حدث ؟! .. شاهدوا:

نشر في :12:13 | 2018-05-20

الكاميرا الخفية "ردو بالكم" : هذه المرة .. الضحية هو الزوج ...فكيف كانت ردة فعله!! شاهدوا

نشر في :10:47 | 2018-05-19

أقوى كاميرا خفية "ردو بالكم 02" على قناة البلاد .. الحلقة الثالثة كاملة

نشر في :21:51 | 2018-05-17

الكاميرا الخفية "ردو بالكم 02" على قناة البلاد .. العدد الثاني


أعمدة البلاد