مديريات التربية تعتذر للمستخلفين

تم استدعاؤهم لتعويض المضربين

وزارة التربية الوطنية
وزارة التربية الوطنية

 

وجهت مديريات التربية عبر مختلف ولايات الوطن، اعتذارات إلى الأساتذة المستخلفين الذين تم استدعاؤهم  من ضمن القوائم  الاحتياطية لتعويض الأساتذة المضربين.

أبلغت مديريات التربية عبر الوطن اعتذاراتها للأساتذة  المستخلفين الذين تم استدعاؤهم لتعويض المضربين، حيث  تقرر التخلي عن خدماتهم بعد توقيف الإضراب وعودة الأساتذة الأصليين إلى مناصب عملهم، ابتداء من اليوم.وأكدت المديريات في إعلانات تم إصدراها اليوم، أنه “نظرا لتعليق الإضراب من طرف المجلس الوطني لنقابة “الكنابست” والعودة إلى العمل، ابتداء من اليوم الخميس، تتقدم المديريات باعتذارها للأساتذة المستخلفين الذين تم استدعاؤهم من القائمة الاحتياطية لتعويض المضربين.

ومن المقرر أن يتم توظيف هؤلاء المستخلفين الذين استنجدت بهم بن غبريت، لكسر إضراب “الكنابست” خلال فتح الأرضية الرقمية الوطنية للتوظيف خلال الدخول المدرسي المقبل، حيث أكدت الوزيرة  أن المستخلفين للأساتذة المضربين، سيكونون ضمن العملية، وذلك حسب ترتيبهم في الأرضية الرقمية، معتبرة بأن فتح الأرضية الرقمية للتوظيف سيسمح للعديد من الأساتذة الإحتياطيين بالإلتحاق بالقطاع.

وينتظر بهذا القرار والاعتذر عودة المطرودين بشكل عادي إلى أقسامهم اليوم، وهو ما أكده مجلس “الكنابست”، الذي أوضح فيما يتعلق بالمعلمين الذين تم عزلهم، أن أحكام وزارة التربية الوطنية غير قانونية، مجددا تأكيده على  رفض المجلس الاستجابة لطلب الوزيرة بتوجه الأساتذة إلى مديريات التربية لتقديم الطعون. وبالنسبة للنقابة، سيستأنف المعلمون عملهم بشكل عادي، وفي حالة ما إذا تعرض أي معلم لأي مضايقات، فإنه سيتم اتخاذ القرارات اللازمة. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟