Scroll To Top

مديريات التربية تعتذر للمستخلفين

تم استدعاؤهم لتعويض المضربين

المشاهدات : 3944
0
آخر تحديث : 19:46 | 2018-02-28
الكاتب : ليلى.ك

وزارة التربية الوطنية

 

وجهت مديريات التربية عبر مختلف ولايات الوطن، اعتذارات إلى الأساتذة المستخلفين الذين تم استدعاؤهم  من ضمن القوائم  الاحتياطية لتعويض الأساتذة المضربين.

أبلغت مديريات التربية عبر الوطن اعتذاراتها للأساتذة  المستخلفين الذين تم استدعاؤهم لتعويض المضربين، حيث  تقرر التخلي عن خدماتهم بعد توقيف الإضراب وعودة الأساتذة الأصليين إلى مناصب عملهم، ابتداء من اليوم.وأكدت المديريات في إعلانات تم إصدراها اليوم، أنه “نظرا لتعليق الإضراب من طرف المجلس الوطني لنقابة “الكنابست” والعودة إلى العمل، ابتداء من اليوم الخميس، تتقدم المديريات باعتذارها للأساتذة المستخلفين الذين تم استدعاؤهم من القائمة الاحتياطية لتعويض المضربين.

ومن المقرر أن يتم توظيف هؤلاء المستخلفين الذين استنجدت بهم بن غبريت، لكسر إضراب “الكنابست” خلال فتح الأرضية الرقمية الوطنية للتوظيف خلال الدخول المدرسي المقبل، حيث أكدت الوزيرة  أن المستخلفين للأساتذة المضربين، سيكونون ضمن العملية، وذلك حسب ترتيبهم في الأرضية الرقمية، معتبرة بأن فتح الأرضية الرقمية للتوظيف سيسمح للعديد من الأساتذة الإحتياطيين بالإلتحاق بالقطاع.

وينتظر بهذا القرار والاعتذر عودة المطرودين بشكل عادي إلى أقسامهم اليوم، وهو ما أكده مجلس “الكنابست”، الذي أوضح فيما يتعلق بالمعلمين الذين تم عزلهم، أن أحكام وزارة التربية الوطنية غير قانونية، مجددا تأكيده على  رفض المجلس الاستجابة لطلب الوزيرة بتوجه الأساتذة إلى مديريات التربية لتقديم الطعون. وبالنسبة للنقابة، سيستأنف المعلمون عملهم بشكل عادي، وفي حالة ما إذا تعرض أي معلم لأي مضايقات، فإنه سيتم اتخاذ القرارات اللازمة. 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد