ملال:" بعض اللاعبين رفعوا أرجلهم ضد الحراش وسعدي مطالب بالعودة إن كان يرغب في أمواله "

دعا الجميع لإجتماع طارئ اليوم...

شريف ملال
شريف ملال

سيعقد رئيس فريق شبيبة القبائل شريف ملال ، مساء اليوم الأحد، اجتماع طارئ مع الطاقم الفني و لاعبي الفريق لمناقشة الوضع الحالي للفريق الذي يسير نحو السقوط لأول  مرة في تاريخ النادي قسم الاحترافي الثاني. 

حسب المكلف بخلية الاتصال لفريق شبيبة القبائل السيد عمر موسي إجتماع سيعقد بفندق "إيتورار" بالمدينة الجديدة بتيزي وزو على الساعة الرابعة بعد الزوال قبيل انطلاقة حصة استئناف تدريبات الفريق  المبرمجة ليوم الأحد . 

 وأدلى ملال بتصريحات لراديو الشبيبة مساء السبت، أين أبدى غضبه الشديد من الخسارة المسجلة ضد إتحاد الحراش، مؤكدا أنه لم يتقبل المردود المقدم من قبل بعض اللاعبين، وصرح قائلأ:" هناك بعض اللاعبين لم يقدموا ما كان منتظرا منهم رغم أننا دفعنا كل المستحقات العالقة ولا يوجد أي مبرر لهذا الأداء الضعيف والهزيمة ضد إتحاد الحراش، سأعقد معهم إجتماع طارئ وسأضرب بيد من حديد وإن تقضى الأمر سنكمل الموسم بالآمال ".

وعن قضية المدرب السابق نور الدين سعدي الذي لم يفسخ عقده بعد ويطالب بأجرتين شهريتين، صرح ملال قائلا في هذا الصدد:" سعدي في حال التخلي عن منصب، وهو مطالب بالعودة للشبيبة إن كان يرغب في تسوية أجوره العالقة، وسنعمل على إيجاد حل ودي للقضاء على هذا الإشكال والسماح للمدرب الحالي بوزيدي بالحصول على إجازة لكي يقوم بمهامه كما يجب ".

وعن القضية التي أسالت الكثير من الحبر بخصوص لقاء الكأس ضد إتحاد البليدة، أكد ملال أن الإدارة إتفقت على خوض المواجهة بملعب 5 جويلية في الـ24 من الشهر الجاري وصرح قائلا:" إتفقنا أخيرا على اللعب في 5 جويلية في 24 مارس وهذا لأن أنصارنا وافقوا على اللعب بهذا الملعب وهو ما جعلنا نطالب الفاف بإعادة برمجة المواجهة من جديد بالمركب الأولمبي ".

ملال وقبل الختام أكد أن التشكيلة ستجري تربصا بمدرسة الفندقة بعين بنيان للتحضير للمواعيد المقبلة في البطولة التي ستكون أكثر من مهمة خاصة أن الفريق يتواجد في وضعية لا يحسد عليها وبالأخص بعد خسارة الحراش وسينطلق التربص هذا الإثنين.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  2. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  3. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  4. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  5. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33797 شهيد

  7. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا

  8. 3 أشهر.. وزارة الحج السعودية تحدد صلاحية تأشيرة العمرة

  9. إليك أطعمة ومشروبات تريحك من نوبات القولون العصبي

  10. وهران: الإطاحة بشبكة إجرامية سببت خسائر مالية بـ 9 ملايير سنتيم لشركة عمومية