مجاني:" يجب أن نحترم خيارات ماجر ومبولحي وفيغولي سيعودان للخضر "

أكد سعادته بخوض لقاءين وديين قبل تصفيات "الكان"...

كارل مجاني
كارل مجاني

أدلى المدافع الدولي كارل مجاني بتصريحات لوسائل الإعلام على هامش المنطقة المختلطة التي سبقت الحصة التدريبية للخضر أمسية الثلاثاء بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، أين دافع على خيارات الناخب الوطني رابح ماجر بعد إبعاده للثنائي فيغولي ومبولحي، بحيث أجاب قائلا:" "عدم استدعاء فغولي و مبولحي يدخل ضمن اختيارات و صلاحيات الناخب الوطني, المهم أنه من الممكن أن يلتحقا بالمجموعة في المستقبل. علينا أن نتركهما يواصلا تألقهما و إبراز قدراتهما في أنديتهما و هو ما يقومون به حاليا" 

كما أكد المدافع الحالي لسيفاس سبور التركي أن التركيبة الحالية للخضر تضم عناصر شابة تملك مستوى لا بأس به وقادرة على تقديم الإضافة بحيث قال:" علينا أيضا أن نشجع العناصر الجديدة التي انضمت للفريق الوطني, كما أن الحديث بصفة مبالغة في موضوع عدم استدعاء القدامى يضع مزيدا من الضغط على من سيعوضهم" 

وبخصوص الوديات المبرمجة ضد تنزانيا وإيران أكد مجاني أن مثل هكذا مباريات يصب في مصلحة المنتخب تحسبا للتحديات المقبلة، بحيث أجاب قائلا:"  أمر جيد أن نخوض عديد المباريات الودية و هو أفضل من نأتي إلى التربص من أجل التدرب و فقط, لا يمكن للتدريب أن يعوض لقاء في كرة القدم. أمامنا عام و نصف للتحضير لكأس إفريقيا و لهذا يجب علينا أن لا نضيع الوقت. مواجهة منتخب إفريقي أمر جيد تحضيرا للتصفيات و اللعب ضد منتخبات عالمية متأهلة للمونديال مفيد لنا كذلك و فرصة لقياس مستوانا مقارنة بهم. أنا في خدمة المنتخب الوطني و لهذا أنا مستعد للعب في جميع المناصب فوق الميدان فأنا محارب في صفوف الفريق".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  3. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  4. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  7. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  8. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي