الفاف ترفض القميص الجديد للخضر وتتجه لفسخ العقد مع "أديداس"

القميص لا يتناسب مع الرموز الوطنية...

أديداس
أديداس

 يبدو أن الإتحادية الجزائرية لكرة القدم تتجه لفسخ العقد مع شركة  "أديداس" المسؤولة على العتاد الرياض للمنتخبات الوطنية، وهذا بسبب القميص الجديد الذي خصصته الشركة للمنتخب الوطني تحسبا لوديتي تنزانيا وإيران، والذي رأت "الفاف" أنه لا يناسب الخضر ولا حتى الرموز الوطنية للقميص الجزائري، ما جعل زملاء محرز يخوضون ودية تنزانيا بالقميص السابق بعدما رفضت الإتحادية ما قدمته "أديداس" من قميص وصفته بالغير مقبول ولا يتناسب مع قيمة "الأفناك".

وتجدر الإشارة إلى أن المناجير العام للمنتخب حكيم مدان كان قد تنقل إلى دبي الشهر الماضي من أجل مقابلة ممثلي "أديداس" في الشرق الأوسط وإفريقيا، لمراجعة بنود العقد الذي وقع شهر جانفي من سنة 2015، وضمان عتاد رياضي في مستوى الخضر، لكن مدان وبحسب المعلومات التي بحوزتنا عاد خائبا من الأراضي الإماراتية ولم يوفق في إيجاد أرضية تفاهم مع ممثلي هذه الشركة.

وبما أن "الفاف" رفضت القميص الجديد للخضر، الذي لا يتناسب مع طموحات إتحادية زطشي فإن "أديداس" باتت مطالبة بالبحث عن مخرج لهذه القضية، من خلال تصميم قميص آخر يتناسب مع المنتخب الوطني مثلما هو متعامل به مع كبرى المنتخبات العالمية التي تمولها هذه الشركة.

وفي سياق متصل، أبدت إتحادية زطشي رغبة كبيرة في إنهاء إلتزاماتها مع "أديداس" والبحث عن ممول جديد للعتاد الرياضي، في ظل المشاكل القائمة بين الطرفين، خاصة أن الشركة لم تقدم ولا مرة قميص نال إستحسان الجزائريين ولاعبي الخضر.

وتتواجد بعض الشركات المختصة في العتاد الرياضي "كجوما" الإسبانية التي تمول أغلب أندية المحترفين الأول والثاني في الجزائر، بالإضافة لشركة "ماكرون" الذي تمول نادي بارادو الذي يملكه زطشي، وهي شركات أبدت رغبة في تمويل الخضر وخلافة "أديداس" التي ينتهي العقد الذي يربطه "بالفاف" شهر ديسمبر من السنة الجارية.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  7. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  8. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  9. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟