قرباج: "اتحادية زطشي لا تعرف حتى برمجة أشغال جمعية عامة"

أنا إطار سامي في الدولة ولا أستطيع أن أنزل بمستواي

جدّد محفوظ قرباج، الرئيس السابق للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، في تصريحه للإذاعة الوطنية، مهاجمته لرئيس "الفاف" خير الدين زطشي، حيث انتقد الطريقة التي تتم بها تسيير الهيئة الكروية منذ رحيل الرئيس السابق محمد روراوة، مضيفا أنّ زطشي لا يعلم كيفية برمجة أشغال الجمعية العامة العادية التي ستجرى اليوم، بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى.

وقال الرئيس السابق لشباب بلوزداد: "الفاف لا تعرف كيف تبرمج جدول أشغال الجمعية العامة، رغم أن هناك مادة من القانون الأساسي، وفيها النقاط التي يجب إدراجها في جدول الأعمال"، وأضاف: "أولا يجب المصادقة على محضر الجمعية العامة السابقة، ثانيا إذا كانت هناك تعديلات أو عضو تم توقيفه لسبب انضباطي، أو بقرار صادر عن المكتب الفيدرالي، فإنه يجب أن يدرج في جدول الأعمال، وأن تصادق عليه وتصوت عليه بأغلبية الثلثين، والقانون يؤخذ ككل وليس كجزء، ولا نعتمد فقط على القوانين التي تساعدنا".

وأكّد قرباج عدم حضوره لأشغال الجمعية العامة العادية لـ"الفاف"، خصوصا أنّه يريد تفادي الدخول في صراعات مع بعض الأشخاص، قائلا : "نعم سأغيب عن أشغال الجمعية، ولا أريد الدخول في صراعات مع أشخاص غرباء لا علاقة لهم بالمكتب الفيدرالي، لأن هذه ليست اتحادية، وأنا إطار سامي في الدولة، لا أستطيع أن أنزل بمستواي". وأردف قائلا: "معلوماتي تؤكد أن روراوة سيحضر الجمعية العامة، إلا في حالة طارئة.. لماذا يخافون منه؟ هل يعقل عقد جمعية عامة للاتحادية قبل عقد جمعية عامة للرابطة؟ لماذا يخافون منا؟ إنه ليس بُعبُعا!".

كما دعا قرباج، الرجل الأول على مبنى دالي براهيم، إلى ضرورة استشارة أهل القانون من أجل التفريق بين رفض الدعوى وعدم الاختصاص، قائلا: "المحكمة الرياضية حكمت بعدم الاختصاص، ورئيس اتحاد الكرة يقول بأن الدعوى رفضت، يا أخي هناك فرق بين رفض الدعوى وعدم الاختصاص".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  2. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد