نيوكاسل يُبدي اهتمامه بضم براهيمي

تتراوح قيمة براهيمي حاليا بين 35 و40 مليون يورو

أفاد موقع "سابو ديسبورتو" البرتغالي، أمس، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي انضم إلى الفرق الراغبة في ضم الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، خلال الميركاتو الصيفي القادم. وحسب المصدر ذاته، فإن رغبة النادي الإنجليزي في ضم لاعب "الخضر" تعود إلى طلب الاسباني رافاييل بينيتيز الذي يُدرب رفقاء سليماني، حيث إن رغبة هذا في الأخير في التعاقد مع براهيمي تعود إلى الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب مع ناديه "الدراغاو"و ناهيك عن اقترابه من التتويج بلقب البطولة البرتغالية هذا الموسم.

هذا ويضع بينيتيز، الذي يقترب من النجاة مع نيوكاسل من السقوط إلى بطولة الدرجة الأولى، براهيمي، ضمن أولوياته، خاصة وأن عقده ينتهي في شهر جوان من العام المقبل، فضلا عن أن النادي البرتغالي لن يمانع في بيعه، إذ أنه لم يجدد عقده مع النادي، وبالتالي فإن المغامرة بعدم بيعه في الصيف المقبل، قد تجعله يخسر أموالا كثيرة، خاصة وأن براهيمي سيكون حرا من أي التزام في شهر جانفي القادم.

وتتراوح قيمة براهيمي حاليا بين 35 و40 مليون يورو، حيث يوجد أيضا محل اهتمام نادي ايفرتون الانجليزي، وكذا إشبيلية الاسباني وبيشيكتاش التركي، إضافة إلى نوادي روما وأنتر ميلان وميلان الايطالية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار وريـاح قوية على هذه الولايات

  2. وزارة التربية تقر إجراء جديدا لفائدة تلاميذ الإبتدائي

  3. بيان هام لطالبي تأشيرة فرنسا

  4. الجزائر تسيطر على أسعار اللحوم الحمراء بمواصلة دعم مُستوردي الماشية

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34735 شهيد

  6. مبابي قريبا في الجزائر.. وهذه هي أسباب زيارته

  7. ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال بهجوم كرم أبو سالم

  8. إحتراق 5 شاحنات في سوق البيع بالجملة بالعلمة

  9. 365 سائح أجنبي ..الباخرة السياحيّة " هامبورغ " تحط الرحال بسكيكدة

  10. استثمارات صناعيّة و فلاحية إيطالية واعدة في الجزائر