Scroll To Top

ولد عباس يواصل “حملة تطهير” الحزب العتيد

يشرع اليوم في تجديد مسؤولي القسمات والمحافظات

المشاهدات : 1843
0
آخر تحديث : 17:58 | 2018-06-11
الكاتب : عبد الله. ن

يواصل الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، تطهير الحزب، بعد أن جدد أعضاء المكتب السياسي، ليأتي الدور هذه المرة على تجديد القسمات والمحافظات وذلك بداية من اليوم الثلاثاء انطلاقا من ولاية قسنطينة. هذا وقد قرر الأمين العام تشكيل لجان ولائية ستوكل لها مهمة التحضير لتجديد الهياكل.

تنطلق رسميا عملية التحضير لعملية تجديد هياكل حزب جبهة التحرير الوطني (تجديد القسمات والمحافظات)، الثلاثاء من ولاية قسنطينة، ويشرف الأمين العام للحزب، جمال ولد عباس، على الانطلاق الرسمي لعملية تجديد هياكل الحزب من عاصمة الشرق، حيث سيعقد لقاء تنظيميا بحضور 9 ولايات من الشرق وهي: قسنطينة، سطيف، أم البواقي، جيجل، ميلة، سكيكدة، باتنة، تبسة وخنشلة بحضور 3 أعضاء من المكتب السياسي وهم أحمد خرشي وفؤاد سبوتة ونصير لطرش عينهم ولد عباس للإشراف على الولايات التسع، موزعين على 3 ولايات لكل واحد منهم، حيث يشرف عضو المكتب السياسي أحمد خرشي على ولايات قسنطينة وسطيف وأم البواقي، العضو فؤاد سبوتة على ولايات جيجل، ميلة وسكيكدة. أما العضو نصير لطرش فيشرف على ولايات باتنة، تبسة وخنشلة.

وسيتم الإعلان الرسمي عن بدء التحضير لتجديد هياكل الحزب.وسيشرف أمين عام الجبهة، جمال ولد عباس، على أول اجتماع تنظيمي من قسنطينة وتحديدا من فندق الحسين بالمدينة الجديدة علي منجلي في حدود الساعة الواحدة زوالا. ومن بين المعنيين بحضور الاجتماع هم أعضاء اللجان الولائية التي أوكلت لهم مهمة التحضير لتجديد الهياكل، بالإضافة لثلاثة أفراد من أعضاء المكتب السياسي المعنيين بالإشراف على 9 ولايات، وتتشكل اللجان الولائية من نواب الشعب بغرفتيه وأمناء المحافظات وأعضاء اللجنة المركزية رؤساء المجالس الولائية الأفلانيين أو متصدر قائمة الحزب، بالإضافة للمشرف على اللجنة الذي سيكون واحدا من بين أعضاء المكتب السياسي.للإشارة فقد قرر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، تشكيل لجان ولائية ستوكل لها مهمة التحضير لتجديد الهياكل، الممثلة في القسمات ثم بعد ذلك المحافظات. كما قرر تكليف كل عضو مكتب سياسي للإشراف على ثلاث ولايات من ولايات الوطن، ومن المنتظر أن يكمل الأمين العام للحزب العتيد الإشراف على عملية تنصيب اللجان الولائية التي ستعنى بعملية تجديد الهياكل لباقي ولايات الوطن بعد عيد الفطر المبارك.
 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع أبو جرة سلطاني، رئيس المنتدى العالمي للوسطية

نشر في :13:51 | 2018-10-07

"بلا قيود " مع وزير الثقافة عز الدين ميهوبي

نشر في :10:07 | 2018-09-30

"بلا قيود " مع وزير المجاهدين الطيب زيتوني

نشر في :13:49 | 2018-09-24

وزير الموارد المائية حسين نسيب ضيف العدد الأول من حصة بلا قيود


أعمدة البلاد