بدوي يشرف على تنصيب العقيد لهبيري مديرا عاما للأمن الوطني

خلفا للواء عبد الغني هامل

أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية نور الدين بدوي ، اليوم الأربعاء ، على مراسم تنصيب العقيد مصطفى لهبيري مديرا عاما للأمن الوطني خلفا للواء عبد الغني هامل.

وتمّ إنهاء مهام المدير العام السابق للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل بموجب مرسوم رئاسي وقعه رئيس الجمهورية مساء أمس الثلاثاء ، ليتمّ تعيين المدير العام للحماية المدنية العقيد مصطفى لهبيري خلفا له بموجب مرسوم رئاسي ثان.

وفي كلمته خلال مراسم تسليم المهام للمدير العام الجديد للأمن الوطني ، أشاد الوزير بدوي بمؤسسات الدولة التي شكّلت حصنا منيعا يحمي الجزائر من المؤامرات التي تحاك ضدها ، كما نوّه بدورها في الحفاظ على مكسب الاستقرار .

ووجّه بدوي "الشكر الجزيل" للمدير العام السابق عبد الغني هامل "على ما بذله من خدمة لجهاز الأمن الوطني" ، الذي اتسّم بالاحترافية خلال فترة إشرافه اللواء عليه ، يقول بدوي ، الذي دعا عناصر الجهاز الأمني إلى "عدم ادخار أي جهد للعمل تحت قيادة رجل ثوري من الرعيل الأول لثورثنا" في إشارة إلى العقيد مصطفى لهبيري.

وأضاف الوزير بدوي أن سلك الحماية المدنية حقّق نجاحات وإنجازات شرّفت الجزائر طيلة فترة إشراف العقيد لهبيري عليه ، "وها هو يوم يتشرف مرة أخرى بثقة رئيس الجمهورية بتوليه منصب المدير العام للأمن الوطني".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  9. فاجعة.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية بوهران

  10. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين