Scroll To Top

الملك المغربي يقضي إجازته رفقة أبو زعيتر!

حسب ما نقلت صحيفة مغربية

المشاهدات : 10433
0
آخر تحديث : 23:01 | 2018-07-08
الكاتب : البلاد.نت / وكالات

محمد السادس وأبو زعيتر

 قالت جريدة "أخبار اليوم" المغربية  إن الملك محمد السادس يقضي عطلته بين قصوره الملكية في المغرب ، رفقة البطل المغربي في المصارعة الحرة أبو بكر أبوزعيتر الذي يحظى باستقبال ملكي لدى صديقه محمد السادس.

وقالت الصحيفة إن الملك محمد السادس، أمضى نهاية الأسبوع، في طنجة، مع أبوبكر أبو زعيتر، البطل العالمي المغربي في رياضة القتال الحر "إم. إم. أ."، وتابعت أن ملك البلاد قضى يومي الجمعة والسبت، رفقة مجموعة من أصدقائه المقربين، من بينهم الرياضي نفسه، الذي شارك الملك محمد السادس مأدبتي الغداء والعشاء.

ووفق المصدر ذاته ، فإن أبو زعيتر ركب إلى جانب الملك في سيارته الخاصة، دون بروتوكول، وتوجها إلى بيت الضيافة الشاطئي بمنطقة "أشقار"، وهي إقامة تطل على المحيط الأطلسي وتخصص للنزهات البحرية. كما تم رصد الاثنين وهما يتوجهان إلى الإقامة الملكية "لالة أم سيدي" بمنطقة "الجبل الكبير"، وإلى قصر مولاي المهدي بمنطقة مرشان، حيث قاما بجولة تفقدية داخل أجنحته تمهيدا لتحويله إلى ناد رياضي ملكي سيشرف عليه أبو زعيتر شخصيا.

المصدر نفسه ذكر أن البطل العالمي المغربي رافق الملك محمد السادس نحو باخرة شراعية ترسو في الميناء السياحي "مارينا باي" بطنجة، حيث تناولا العشاء على متن الباخرة، ثم شوهد الملك رفقة ثلاثة من المقربين منه، بينهم أيضا أبو زعيتر، على متن سيارة مكشوفة تجوب منطقة "الرميلات".

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 5 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

وزير الموارد المائية حسين نسيب ضيف العدد الأول من حصة بلا قيود

نشر في :10:02 | 2018-09-18

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!


أعمدة البلاد