Scroll To Top

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المالي على انتخابه لعهدة جديدة

في برقية تهنئة

المشاهدات : 159
0
آخر تحديث : 17:45 | 2018-08-18
الكاتب : البلاد.نت

رئيس الجمهورية

بوتفليقة يؤكد استمرار دعم الجزائر للمصالحة الوطنية في مالي

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن -  بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، برقية  تهنئة إلى الرئيس المالي المنتخب لعهدة جديدة  إبراهيم بوبكر كيتا ، أكد له فيها أن الجزائر "ستواصل مرافقة ومساندة" مساعي إنجاح المصالحة الوطنية وحفظ السلامة الإقليمية لمالي وتنميته الاقتصادية".

وجاء في برقية الرئيس بوتفليقة التي نشرتها وكالة الأنباء الجزائرية اليوم : "يتيح لي تجديد انتخابكم على رأس  جمهورية مالي لكي أتوجه إليكم،باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة  عن نفسي، بأحر تهانينا مشفوعة بأخلص تمنياتي لكم بالنجاح في مواصلة مهامكم النبيلة في خدمة الشعب المالي الشقيق".

وأضاف رئيس الجمهورية يقول: "إن تزكيتكم هذه ما هي إلا اعتراف صريح متبصر من قبل الشعب المالي بتلك الجهود الدؤوبة التي بذلتموها والتقدم المشهود الذي حققتموه على درب استعادة السلم والاستقرار، وفي تنمية بلادكم".

وقال الرئيس :" إن الالتزام الجاد الذي يحدوكم في سبيل وحدة مالي وازدهاره،وما  لكم من الصفات الإنسانية، سيسمح، وأنا متيقن من ذلك، بمغالبة التحديات الجديدة وتعزيز المكتسبات العديدة التي تحققت تحت قيادتكم الرشيدة".

وأكد بوتفليقة لنظيره المالي قائلا: "لكم أن تثقوا بأن الجزائر ستواصل مرافقة ومساندة  أعمالكم الجادة الهادفة إلى إنجاح المصالحة الوطنية، وحفظ السلامة الإقليمية لمالي الشقيق وتنميته الاقتصادية"، قبل أن يختتم بالقول :"هذا، وإني لعلى يقين من أن إسهامكم الشخصي سيسمح لبلدينا بمواصلة العمل سويا على توطيد وتنويع علاقات التعاون الثنائية وحسن الجوار، وكذا تعزيز تشاورنا حول كل القضايا الإقليمية والدولية التي هي محل اهتمامنا المشترك".

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 8 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد