الدرك الوطني بوهران يوقف "شيخ 73 سنة" حاول إستدراج واغتصاب "طفلة 9 سنوات"

بيان لمصالح الدرك الوطني

البلاد.نت - عبدالله بهاء الدين - تمكنت مصالح الدرك الوطني بحر هذا الأسبوع بوهران من توقيف رجل مسن يبلغ من العمر 73 سنة في قضية إبعاد قاصر عمرها 9 سنوات بغرض الاعتداء عليها جنسيا.

وحسب بيان لمصالح الدرك الوطني نشرته وكالة الأنباء الجزائرية فقد تقدم والد الضحية إلى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلدية حاسي بن عقبة (شرق وهران) مرفوقا بابنته القاصر البالغة من العمر تسعة سنوات "من أجل رفع شكوى تعرض ابنته للفعل المخل بالحياء وإبعادها من قبل شخص مجهول".

وأوضح ذات المصدر، أنه بحسب معطيات التحقيق فان الطفلة "كانت تلعب بمكان بالقرب من منزل جدها الكائن بنفس البلدية قبل أن يتقدم منها شخص مجهول يحمل  مواصفات رجل مسن عرض عليها مرافقته ليشتري لها بعض الحاجيات على أن يعيدها إلى بيت جدها".

وقد أخذ الشيخ الطفلة لمحل بيع المثلجات بنفس البلدية قبل أن يتوجه بها خارج النسيج العمراني محاولا الاعتداء عليها أين صارعته في نفس الحين الذي شاهدت فيه رجل بصدد الخروج من منزله الريفي حيث نجحت في الهروب نحوه.

"وقد أدخلها الرجل إلى بيته وقامت زوجته وابنتاه بمرافقة الطفلة نحو بيتها بينما فر المعتدي نحو مكان مجهول"، يضيف نفس المصدر الذي أبرز أن التحريات التي تم إطلاقها في القضية بالتنسيق مع فرقة حماية الأحداث قد مكنت من توقيف المشتبه فيه والذي يقطن في ذات البلدية.  

يذكر أنه في نفس الأسبوع كانت ولاية وهران قد عرفت حادثة أخرى تمثلت في مقتل طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات بعد الاعتداء عليها من قبل شاب يبلغ من العمر 18  سنة والذي تم توقيفه من قبل مصالح الأمن الولائي.

الأكثر قراءة

  1. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  2. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  7. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  8. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  9. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق