Scroll To Top

الدرك الوطني بوهران يوقف "شيخ 73 سنة" حاول إستدراج واغتصاب "طفلة 9 سنوات"

بيان لمصالح الدرك الوطني

المشاهدات : 9962
0
آخر تحديث : 16:51 | 2018-08-25

البلاد.نت - عبدالله بهاء الدين - تمكنت مصالح الدرك الوطني بحر هذا الأسبوع بوهران من توقيف رجل مسن يبلغ من العمر 73 سنة في قضية إبعاد قاصر عمرها 9 سنوات بغرض الاعتداء عليها جنسيا.

وحسب بيان لمصالح الدرك الوطني نشرته وكالة الأنباء الجزائرية فقد تقدم والد الضحية إلى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلدية حاسي بن عقبة (شرق وهران) مرفوقا بابنته القاصر البالغة من العمر تسعة سنوات "من أجل رفع شكوى تعرض ابنته للفعل المخل بالحياء وإبعادها من قبل شخص مجهول".

وأوضح ذات المصدر، أنه بحسب معطيات التحقيق فان الطفلة "كانت تلعب بمكان بالقرب من منزل جدها الكائن بنفس البلدية قبل أن يتقدم منها شخص مجهول يحمل  مواصفات رجل مسن عرض عليها مرافقته ليشتري لها بعض الحاجيات على أن يعيدها إلى بيت جدها".

وقد أخذ الشيخ الطفلة لمحل بيع المثلجات بنفس البلدية قبل أن يتوجه بها خارج النسيج العمراني محاولا الاعتداء عليها أين صارعته في نفس الحين الذي شاهدت فيه رجل بصدد الخروج من منزله الريفي حيث نجحت في الهروب نحوه.

"وقد أدخلها الرجل إلى بيته وقامت زوجته وابنتاه بمرافقة الطفلة نحو بيتها بينما فر المعتدي نحو مكان مجهول"، يضيف نفس المصدر الذي أبرز أن التحريات التي تم إطلاقها في القضية بالتنسيق مع فرقة حماية الأحداث قد مكنت من توقيف المشتبه فيه والذي يقطن في ذات البلدية.  

يذكر أنه في نفس الأسبوع كانت ولاية وهران قد عرفت حادثة أخرى تمثلت في مقتل طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات بعد الاعتداء عليها من قبل شاب يبلغ من العمر 18  سنة والذي تم توقيفه من قبل مصالح الأمن الولائي.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 2 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

البلاد اليوم تستضيف الوزير السابق، عمار تو، لمناقشة أزمة الأفلان، الرئاسيات وطبع النقود

نشر في :08:51 | 2018-11-11

"بلا قيود" مع الناطق الرسمي باسم حزب الأرندي، صديق شهاب

نشر في :08:12 | 2018-11-10

العدد 01 من برنامج " قضية رقم مجهول " على قناة البلاد

نشر في :08:41 | 2018-10-30

"بلا قيود" مع عبد الغني زعلان وزير النقل والأشغال العمومية


أعمدة البلاد