قاسي السعيد:" لست جبانا، لن أغادر المولودية ومستعد للعمل يدا بيد مع حيرش"

نشط ندوة صحفية أمسية اليوم...

قاسي السعيد
قاسي السعيد

البلاد.نت- نشط المدير الرياضي لمولودية الجزائر كمال قاسي السعيد ندوة صحفية أمسية اليوم بمدرسة الفندقة بعين بنيان، وهذا للتطرق للقضايا الراهنة  في بيت العميد، بالإضافة لوضعيته في النادي بعدما تمت إقالته بعد الإقصاء في كأس إفريقيا قبل أن يعيده الرئيس المدير العام لسوناطراك، في الوقت الذي رفض محبي النادي عودته جملة وتفصيلا.

قاسي السعيد كشف على هامش الندوة، أنه لا يتقاضى أموال طائلة نظير منصبه، وأكد أنه مستعد للرحيل قائلا:" مخطئ من يعتقد أنني أتقاضى أموال كبيرة مقابل شغلي منصب مدير رياضي في المولودية، وإذا كان قاسي السعيد هو المشكل الأول في الفريق فسأغادر وأقسم أنني لن أواصل في هذا المنصب ".

" النتائج ليست كارثية وكنت أعلم أننا لن نذهب بعيدا في كأس إفريقيا " 

وأكد قاسي السعيد، أن النتائج التي حققتها المولودية منذ بداية الموسم ليست كارثية رغم الإقصاء في كأس إفريقيا، بحيث قال:" صحيح أننا ودعنا المنافسة القارية، وأنا مسبقا كنت أعلم أننا لن نذهب بعيدا في رابطة الأبطال، لكن النتائج ليست كارثية وهي مشابهة لبدايتنا الموسم الفارط، وثقتي كبيرة في اللاعبين للعودة بقوة ولا خوف على المولودية ".

" لا أملك أي مشكل مع حيرش ومستعد للعمل معه "

وعن تنحيته في وقت سابق من قبل رئيس مجلس الإدارة حيرش، أجاب قاسي السعيد قائلا:" أنا أول من هنأ حيرش بعد تعيينه كرئيس لمجلس الإدارة، لا أملك أي مشكل معه، لكن إقالتي بعد الإقصاء ضد وفاق سطيف غير قانونية، كما أنني مستعد للعمل معه ووضع اليد في اليد من أجل المولودية".

" سأعمل على إعادة ترتيب البيت والأولوية للتعاقد مع مدرب جديد "

كما أكد قاسي السعيد أنه سيواصل مهامه بشكل عاد، وسيعمل على إعادة الهدوء لبيت النادي تحسبا للإستحقاقات المقبلة التي تنتظر زملاء حشود.

كما كشف قاسي السعيد أنه سيعمل على تعيين طاقم فني جديد يكون قادر على إعادة المولودية للواجهة.

" فسخنا عقد كازوني بالتراضي وإستقداماتنا كانت موفقة بشهادة الجميع " 

وبخصوص التقني الفرنسي كازوني الذي غادر الفريق، أجاب قاسي السعيد قائلا:" ليكن في علم الجميع أننا فسخنا عقد كازوني بالتراضي، وهو مشكور على كل ما قدمه للنادي، وبخصوص الإستقدامات التي أسالت الكثير من الحبر، فإننا وفقنا فيها وتعاقدنا مع أسماء لامعة على غرار حدوش، بودريم، عروس وبن عثمان، والمدرب كان طالب بتدعيم بعض المناصب وهو ما قمنا به ".

" صايفي لم يفسخ عقده بعد وسنعمل على إعادته للطاقم الفني " 

وفي ما يخص رفيق صايفي الذي عمل الموسم الفارط كمدرب مساعد، قبل أن تتم تنحيته مع بداية الموسم الحالي، أكد قاسي السعيد أنه سيعمل على إعادته للنادي، قائلا:" صايفي لم يفسخ عقده بعد، وسأعمل على إعادته للطاقم الفني لأننا بحاجة إليه ".

" النتائج هي من ستعيد الثقة بيني وبين الأنصار " 

وبخصوص علاقته مع الأنصار التي وصلت لطريق مسدود مؤخرا، أجاب قاسي السعيد قائلا:" النتائج هي من تعيد الثقة بيني وبين الأنصار، إن شاء الله النتائج تكون في صالحي، وإذا لم تخدمني النتائج فسأغادر قبل أن تحل الكارثة بالنادي ".

وأكد في خضم تصريحاته، أن الإدارة في مفاوضات مع أحد الممولين من العيار الثقيل وتبقت تفاصيل صغيرة لإتمام الصفقة التي ستكون مفاجأة لجماهير النادي.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟