Scroll To Top

ثلاثيني يعتدي على والدته العجوز بسلاح أبيض في سكيكدة

فيما تم توقيف آخر اعتدى على والده

المشاهدات : 283
0
آخر تحديث : 21:37 | 2018-11-07
الكاتب : م.بوذيبة

تعبيرية

البلاد - م.بوذيبة - عالجت مصالح أمن ولاية سكيكدة، قضيتين منفصلتين تتعلقان بالتعدي الأصول تورط فيها شخصان بيلغان من العمر 34 و35 سنة.

القضية الأولى تعود حينما تقدمت عجوز تبلغ من العمر 73 سنة إلى الأمن الحضري الرابع لإيداع شكوى قانونية ضد ابنها البالغ من العمر 34 سنة والذي اعتدى عليها بسلاح أبيض مسببا لها إصابة على مستوى اليد اليمنى فمنحت لها شهادة طبية مؤشرة لدى الطبيب الشرعي بها عجز قانوني مدته 10 أيام، ليتم فتح تحقيق في القضية من طرف المصلحة والتي بعد تكثيف الأبحاث تمكنت من توقيف المشتبه فيه (الابن) ليتم تحويله إلى مقر الأمن لاستكمال التحقيق.

مجريات التحقيق بينت أن المشتبه فيه دخل المنزل العائلي في حدود الساعة منتصف الليل في حالة سكر فنشب خلاف بينه وبين أخيه الذي يكبره سنا، فقامت الأم بمحاولة تهدئة المشتبه فيه غير أنه حاول الاعتداء عليها برشقها بكأس زجاجي غير أنه لم يصبها موجها لها عبارات سب وشتم، لتستمر الأم في محاولتها لتهدئته بعد ان حمل سكينا مما أدى إلى إصابتها على مستوى اليد ليتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. مجريات التحقيق بينت أن المشتبه فيه سبق له أن اعتدى على والدته غير انها صفحت عنه، ليستمر في تصرفاته العدوانية تجاهها وعلى افراد عائلته.

تجدر الإشارة إلى أن مصالح الأمن تلقت شكوى أخرى من طرف أخي المشتبه فيه اعتدى عليه هو الآخر بالضرب والجرح العمدي  بـ"شمعدان" في الليلة ذاتها، أدت إلى إصابته على المستوى الكتف فمنحت له شهادة طبية مؤشرة لدى الطبيب الشرعي بها عجز قانوني مدته 15 يوما، ليتم إنجاز ملف قضائي، المشتبه فيه بعد تقديمه امام النيابة المختصة صدر في حقه حكم بـ7 سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية.

القضية الثانية تعود حيثياتها إلى تقدم عجوز تبلغ من العمر 79 سنة لمصالح الأمن الحضري الحادي عشر لإيداع شكوى قانونية ضد ابنه البالغ من العمر 35 سنة عن التهديد بالقتل والتحطيم العمدي لملك الغير، حيث فتحت المصالح تحقيقا في القضية والتي بعد تكثيف الأبحاث تمكنت من توقيف المشتبه فيه (الابن) ليتم تحويله إلى مقر الأمن لاستكمال التحقيق.

مجريات التحقيق بينت أن المشتبه فيه (الابن) دخل المنزل العائلي في حدود الساعة الثانية صباحا وهو في حالة سكر موجها عبارات سب وشتم لأفراد العائلة وتكسير أغراض البيت، وعند محاولة والده تهدئته حاول خنقه مهددا إياه بالقتل ليتمكن من الإفلات منه بصعوبة ليتوجه بعدها مباشرة إلى مصالح الشرطة. المشتبه فيه بعد تقديمه أمام النيابة المختصة صدر في حقه حكم بعام حبسا نافذا وغرامة مالية.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 1 و 4 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

البلاد اليوم تستضيف الوزير السابق، عمار تو، لمناقشة أزمة الأفلان، الرئاسيات وطبع النقود

نشر في :08:51 | 2018-11-11

"بلا قيود" مع الناطق الرسمي باسم حزب الأرندي، صديق شهاب

نشر في :08:12 | 2018-11-10

العدد 01 من برنامج " قضية رقم مجهول " على قناة البلاد

نشر في :08:41 | 2018-10-30

"بلا قيود" مع عبد الغني زعلان وزير النقل والأشغال العمومية


أعمدة البلاد