Scroll To Top

شريف ملال يقرع طبول الحرب

ماذا يريد رئيس شبيبة القبائل؟

المشاهدات : 7520
0
آخر تحديث : 11:25 | 2018-11-24

شريف ملال

سفيان مهني - البلاد.نت - عاد رئيس شبيبة القبائل شريف ملال، إلى خرجاته المثيرة للجدل، وواصل قصفه للرابطة المحترفة لكرة ولجنة التحكيم التابعة للاتحادية الجزائرية، عقب الخسارة التي مني بها فريقه أمام أهلي برج بوعريريج، أمس الجمعة.

شريف ملال لم يتحدث فقط عن مباراة أهلي برج بوعريريج، بل انتهز الفرصة أمام الكاميرات ليخرج كل ما في جعبته، ضاربا عقوبات مدوار عرض الحائط، وغير مبال في الوقت نفسه، بما سيحدث له مستقبلا.

وقد وجه الرجل الأول لشبيبة القبائل شريف ملال، الكثير من التهم، للرابطة ووصف مسيري الكرة في الجزائر بـ "المافيا" التي تستهدف فريقه، من خلال الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه أمام أهلي برج بوعريريج، وقال "شبيبة القبائل مستهدف من طرف المافيا ولن نسكت عن حقنا، وسنقرع أبواب الفيفا".

وكرر ملال، كلامه عن عدم شرعية انتخاب رئيس الرابطة عبد الكريم وأنه لا يعترف به، ويملك الأدلة والحجج الدامغة لفضح المفسدين والمتآمرين، لكن لماذا ينتظر كل هذا الوقت لكي يكشف الحقائق إذا كان على صواب؟.

 قد تُعرض التصريحات النارية وما فعله، الرئيس القبائلي شريف ملال، قبيل مواجهة أهلي برج بوعريريج، لعقوبات قاسية، بعد أن حاول دخول أرضية ملعب 20 أوت، عنوة، على اعتبار أن الرابطة المحترفة نشرت العقوبة على موقعها الرسمي، غير أن السؤال الذي يتبادر إلى ذهن المتتبعين، هل ملال من يقرر لوحده أم أنه يلقى دعما من طرف أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم ميلود عيبود؟.

لقد قرع شريف ملال طبول الحرب على الرابطة أو"المافيا" على حد تعبيره، مؤكدا بأن القضية ستصل إلى أعلى هيئة كروية في العالم، غير أن الأيام القادمة ستكون كفيلة بكشف الحقائق.

  

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 8 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

العدد 02 من " القضية رقم مجهول " على قناة البلاد

نشر في :08:29 | 2018-11-16

البلاد اليوم تستضيف الوزير السابق، عمار تو، لمناقشة أزمة الأفلان، الرئاسيات وطبع النقود

نشر في :08:51 | 2018-11-11

"بلا قيود" مع الناطق الرسمي باسم حزب الأرندي، صديق شهاب

نشر في :08:12 | 2018-11-10

العدد 01 من برنامج " قضية رقم مجهول " على قناة البلاد


أعمدة البلاد