مسير في شباب بلوزداد: "مادار أصبحت سوناطراك 2.. اللي يجي يحلب"

رد على جميع الاتهامات

بوعلام إسماعيل
بوعلام إسماعيل

سفيان مهني - البلا.نت - فتح بوعلام إسماعيل المسير في الفئات الشبانية لشباب بلوزداد، النار على بعض الأشخاص الذين لم يكن لهم ظهور في النادي قبل مجيء مجمع "مادار" المالك الجديد للشباب.

وشبه بوعلام إسماعيل، لدى حلوله ضيفا على "البلاد.نت"، مجمع مادار بشركة سوناطراك، حيث قال في تصرح خاص "تمنيت لو كان هؤلاء حاضرين قبل انفراج الأزمة في شباب بلوزداد، وساعدوا النادي ولو بكلمه، لكن الأمور تغيرت فجأة منذ مجيء مادار التي أصبحت سوناطراك "2"، والكل يريد أن يحلب منها".

وأضاف "أتينا الموسم الماضي وساهمنا في إنقاذ شباب بلوزداد من السقوط إلى القسم الثاني، لكن الشيء الذي يلفت الانتباه هو أن الفئات الشبانية كانت تعيش في حالة يرثى لها، بعدها قمنا بشراء الألبسة حتى نحفظ صورة بلوزداد، ومع ذلك هناك بعض الأطراف أساءت للنادي واتهمتنا بالتقصير في حق اللاعبين، على أساس أنهم لا يتناولون وجبات لائقة ولا يملكون ألبسة رياضية، غير أن الواقع يقول العكس خلال الموسم الحالي".

وأكد بوعلام إسماعيل، بأن تلك الأطراف تريد أن تهمش أبناء الفريق، وعلق في هذا الشأن "من غير المعقول أن تعتمد على أشخاص في شباب بلوزداد وقلبهم متعلق بأندية أخرى، ولما حاولت أن استقدم ابن النادي مختار حريتي وفقوا في طريق ونعتوني بجميع الأوصاف عند المدير الرياضي سعيد عليق".

وختم بوعلام إسماعيل، قائلا "اقتنيت كل شيء من أموال الخاصة، في سبيل اللاعبين الشبان لفريقنا شباب بلوزداد، ولا أنتظر تعويضا من أحد، وهمي الوحيد أن نهتم بالعناصر الشابة لأنها مستقبل النادي وخزانه في السنوات القادمة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد