تعرف على المدير الجديد الذي إختارته سوناطراك لإدارة "مركب التكرير" الذي إشترته في إيطاليا

إختيار شخصية محلية لقي الترحيب في إيطاليا و جزيرة صقيلية

البلاد نت - إختار الرئيس المدير العام لسونطراك عبد المومن ولد قدور شخصية من جزيرة صقيلية (روزاريو بيستوريو ) لإدارة مجمع تكرير المحروقات "اوغوستا" الذي  قامت بإقتناءه مؤخرا و يقع على سواحل الجزيرة التي لا تبعد كثيرا عن البر الرئيسي في الجزائر.

هذا الإختيار لم يمر دون ان يثير الإنتباه في إيطاليا و في تعليق له عن الموضوع  رحب دييغو بيفونا رئيس منظمة أرباب العمل الإيطالية بالرئيس الجديد للمصفاة مؤكدا في تصريح لموقع "Siracusanews" أن إختيار رئيس صقلي هو علامة دقيقة و يبرز  'اهتماما كبيرا بهذا الإقليم".

 و بالنسبة  للمتحدث فإن" وجود مصفاة سوناطراك في أوغستا ، في قلب البحر الأبيض المتوسط ​​، يمثل أيضًا فرصة لشركاتنا (الإيطالية) للانفتاح على السوق الجزائرية. آمل أن تلقى سونطراك من المنطقة الترحيب الذي تستحقه و تشغل هذه المصفاة  على النحو الأمثل. وهذا ، من أجل نمو اقتصادنا " .

و نقل  موقع " Siracusanews" عن مدير مصفاة "أوغستا سوناطراك"، الجديد  بيستوريو روزاريو، إن 'سوناطراك قررت الاستثمار في مصفاة أوغستا ،  ولكن أيضا في باليرمو ونابولي. و ذلك كجزء من "رؤية سوناطراك لعام 2030" وهذا "ينطوي على تطوير الشركة الحكومية الجزائرية في سياق شركات النفط الدولية " 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  3. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  4. الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة تواليا